هارون مدرب منتخب النيجر: تغيير طريقة اللعب ضد الكاميرون

b18be4a46f687a781175dd6107e9fcc3_M
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 أكد مدرب منتخب النيجر للمحليين هارون دولا  بوهران أن فريقه سيغير طريقة لعبه بالتركيز على منطقة الخصم خلال المباراة التي ستجمعه اليوم الثلاثاء بوهران بنظيره الكاميروني برسم الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة لبطولة إفريقيا للمحليين شان 2022 لتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

وأضاف هارون دولا خلال ندوة صحفية نشطها بقاعة المحاضرات بالمركب الرياضي ميلود هدفي أن فريقه واع بأهمية المباراة ضد الكاميرون كونها مصيرية للفريقين للتأهل مع أفضلية للخصم لذلك حضر لاعبيه بشكل جيد وتمكنوا من استرجاع لياقتهم البدنية ومراجعة نقاط القوة و نقاط الضعف في مباراته السابقة ضد الكونغو مع إجراء التصحيحات اللازمة.

وأضاف أن فريق النيجر سيلعب هذه المباراة بدون ضغط عكس منتخب الكاميرون وهو ما يساعد على إيجاد الثقة في النفس بالنسبة للاعبين الذين يتوفرون على إمكانيات فنية كبيرة لم يتمكنوا من إبرازها خلال مباراتهم ضد منتخب الكونغو بسبب الضغط المسجل عليهم و التي عليهم إبرازها ضد نظرائهم الكاميرونيين.

واشار نفس المتحدث الى أن لاعبيه سيعملون على الإستفادة من التربص الذي أجروه قبل المنافسة و خاصة من جانب القدرة السريعة على الإسترجاع و هو ما عملوا عليه خلال التربص من خلال إجراءهم مباريات ودية لا يفصل بينها سوى ثلاثة أيام و هو نفس ما يجري حاليا بمناسبة منافسة شان 2022.

ومن جهته أكد لاعب منتخب النيجر فيصل إيبون أن معنويات لاعبي الفريق مرتفعة نتيجة التحضير البدني و النفسي الذي اشرف عليه المدرب وهم واعون بما ينتظرهم في مباراة يوم غد الثلاثاء (سا00ر20) ضد الفريق الكاميروني باعتبارها نهائية وعليهم الفوز بها لضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي.

مصدر المقال: خالدي