بوقرة يشرع في رسم خطة الإطاحة بالفيلة

المنتخب الوطني للمحليين
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

استأنف المنتخب الوطني للمحليين تدريباته بمركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية بالعاصمة بعد أن استفاد رفقاء الحارس قندوز من يوم للراحة و الاسترجاع عقب فوزهم خلال المواجهة الأخيرة من دور المجموعات بهدف دون رد على حساب المنتخب الموزمبيقي.

وضمان تأهل مريح و بـ9 نقاط كاملة للدور ربع النهائي، وتعتبر حصة الاثنين هي الأولى لكتيبة الماجيك تحضيرا للموقعة الكبيرة المنتظرة هذا الجمعة بداية من الساعة الخامسة بملعب نيلسون مانديلا أمام منتخب كوت ديفوار.

إذ ركز الناخب الوطني على الجانب التكتيكي، من خلال محاولته تصحيح الأخطاء التي لا تزال تظهر في كل مباراة، خاصة من ناحية تمركز اللاعبين فوق أرضية الميدان، وكذا نقص الفعالية الهجومية عند مقابلة مرمى الخصوم.

حيث يرغب بوقرة في تلقين أشباله الخطة التي يراها مناسبة للإطاحة بفيلة ساحل العاج، والعبور الآمن نحو المربع الذهبي، ولم يعد يفضل منتخبنا سوى 3 مباريات قبل الوصول نحو الهدف المنشود و هو التتويج بلقب الشان لأول مرة في تاريخ الجزائر.

3 لاعبين لم يتدربوا مع الخضر

تدرب الخضر بتعداد شبه مكتمل عشية الاثنين و هذا بتواجد معظم العناصر، باستثناء الثنائي ذبيح و زميله عبد اللاوي، إذ لا يزالان يشكوان من إصابة منعتهما من التواجد في المباراة الماضية أمام الموزمبيق، وهما الآن يخضعان لعمل خاص على يد المحضر البدني للمنتخب، على أن يندمجا بأسرع وقت مع بقية الزملاء، وإعطاء إشارات ايجابية حول تواجدها في موقعة الجمعة، أما صاحب الهدف الوحيد في مرمى الأفاعي السوداء دهيري فهو الآخر لم يتدرب، وحاليا يعالج من بعض الآلام التي يشعر بها، ولم يوضح الطاقم الطبي للخضر إن كانت هذه الإصابة قد تمنع دهيري من التواجد تحت تصرف المدرب بوقرة.

حصة فيديو لمعاينة كوت ديفوار ليلة أمس

ومن خلال البرنامج المعد من طرف الطاقم الفني  لمنتخب المحليين، فان محاربي الصحراء كانوا ليلة أمس الثلاثاء على موعد مع حصة فيديو بالمركز التقني لسيدي موسى، وهذا بغرض معاينة الايفواريين عن كثب، والوقوف على نقاط قوتهم و ضعفهم من خلال اللقاءات الثلاثة السابقة التي خاضوها، حيث يتوقع أن يكون الصدام عنيفا و قويا بين منتخبي يعتبران من كبار القارة السمراء كرويا، ويملكان لاعبين مميزين للغاية، ولهذا فيجب الإعداد جيدا للمباراة من كل النواحي سواءا البدنية، والفنية و التكتيكية، وخاصة النفسية.

عماد.ب

المفردات الأساسية: