باب بونا ثياو مدرب السنغال ”سنلعب نهائي مصغر للمرور للدور المقبل ”

senegal
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكد مدرب منتخب السنغال باب بونا ثياو للمحليين لكرة القدم اليوم السبت بعنابة أنه “سيلعب نهائي مصغر للمرور للدور المقبل” في المقابلة الثالثة التي ستجمع فريقه بنظيره للكونغو الديمقراطية يوم غد الأحد على الساعة الثامنة مساء بملعب 19 ماي 1956 بعنابة لحساب الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين 2022.

و صرح مدرب منتخب السنغال باب بونا ثياو خلال الندوة الصحفية التي نشطها بقاعة المحاضرات وناس محمد أمين بملعب 19 ماي 1956 أنه على وعي تام بحجم التحدي الذي يقع على عاتق الفريق و كذا مسؤولية الطاقم المرافق له للفوز بهذا النهائي المصغر خلال المباراة التي ستجمعه بنظيره للكونغو الديمقراطية.

وأضاف: ” سنلعب أمام فريق قوي جدا و لكننا سنركز على هذه المباراة المصيرية التي سنبذل كل ما في وسعنا للفوز بها للمرور للدور الثاني”.

و بخصوص التحضيرات لهذه المقابلة الفاصلة، قال باب بونا ثياو: ” أعمل مع اللاعبين على كيفية تسيير هذه المباراة خاصة من الناحية التكتيكية و كذا كيفية تسيير الضغط خلال المباراة”، مضيفا “سنواصل اللعب من أجل الفوز و هذا ما نفعله في كل مباراة و أن لقاء الغد سيكون مفتوحا على كل السيناريوهات”.

من جهته، قال لاعب السنغال إلمان عومار سيس: ” نحن جاهزون لخوض هذه المباراة الحاسمة التي حضرنا لها جيدا بدنيا و تكتيكيا”، مضيفا بأن المباراة ”ليست سهلة وسنربح لإدخال الفرحة لأنصارنا”.

مصدر المقال: خالدي