وداد تلمسان-بن طوشة يلجأ للجنة المنازعات

بن طوشة عبد الرزاق
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لجأ المدافع المحوري لوداد تلمسان بن طوشة عبد الرزاق إلى لجنة المنازعات للمطالبة بورقة تسريحه ومستحقاته المالية، وهو ما أكده لنا اللاعب في إتصال هاتفي معه أمس والتي تسمح له بالإنتقال إلى الفريق الذي يريده بداية من مرحلة العودة، وهو الذي تم إنتدابه للوداد الموسم الماضي قادما من فريق مستقبل وادي سلي.

ينتظر ورقة تسريحه لتحديد وجهته المقبلة

ويبقى المدافع المحوري لوداد تلمسان بن طوشة عبد الرزاق في إنتظار ورقة تسريحه من قبل لجنة المنازعات من أجل تحديد وجهته المقبلة والفريق الذي سيحمل ألوانه بداية من مرحلة العودة.

يملك إتصالين رسميين

هذا ويملك المدافع بن طوشة إتصالين رسميين حسب تأكيده لنا أمس من قبل فريقين ينشطان في بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب وينتظر فقط ورقة تسريحه لترسيم إنضمامه لأحد الفريقين.

شارك في أربعة لقاءات كأساسي وواحد كبديل

وبالعودة لمشوار المدافع المحوري بن طوشة عبد الرزاق مع فريقه وداد تلمسان خلال مرحلة الذهاب لبطولة هذا الموسم بعد عودته إلى أجواء المنافسة الرسمية، فقد شارك في خمسة لقاءات كاملة، منها أربعة لقاءات كأساسي كانت أمام أولمبي المدية، جمعية وهران، مولودية سعيدة وترجي مستغانم وواحدة كبديل كانت أمام وداد بوفاريك.

يلتحق بقائمة اللاعبين المغادرين

وبمغادرة المدافع بن طوشة، إرتفع عدد اللاعبين الذين غادروا وداد تلمسان إلى أربعة لاعبين وهم هريات محمد، خالدي زكرياء ويوسفي عبد الرحمن.

الطاقم الفني سيرفع من وتيرة العمل هذا الأسبوع مع إجراء لقاءين وديين

بعد أن كانت التدريبات تجري بمعدل حصة واحدة في اليوم طيلة الأيام الخمسة الماضية بعد عودة اللاعبين لإستئناف تدريباتهم اليومية عقب الراحة التي إستفادوا منها بعد نهاية مرحلة الذهاب، سيرفع الطاقم الفني لوداد تلمسان هذا الأسبوع من وتيرة العمل ببرمجته لحصتين تدريبيتين أيام الأحد، الإثنين والخميس، على أن يخوض يومي الثلاثاء والجمعة لقاءين وديين أمام إتحاد بلعباس ذهابا وإيابا، فيما ستخصص حصة الأربعاء للإسترجاع.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,