سريع غليزان-أسود مينا إستأنفوا التدريبات وسط غيابات بالجملة

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد عطلة دامت لحوالي اسبوعين منذ آخر مباراة من مرحلة ذهاب بطولة الرابطة الثانية للهواة، عادت أمس الكتيبة الغليزانية لجو التدريبات تحضيرا للشطر الثاني من البطولة ، وأهم ما ميز اول حصة تدريبية التي أجرتها التشكيلة الغليزانية بملعب الشهيد الطاهر زوڨاري.

غيابات بالجملة باستثناء حضور حوالي 8 لاعبين فقط تحت قيادة اللاعب والمدرب في نفس الوقت زايدي مصطفى، الذي يحاول تخصيص وتسطير برنامج تحضيري تحسبا لمرحلة العودة، إلا أن الغيابات وعدم اللامبالاة من طرف المسيرين الذي أهملوا الفريق تماما حال دون ذلك

وشهدت أول حصة تدريبية التي جرت بمعنويات منحطة، حضور حوالي 8 لاعبين فقط ودامت الحصة ساعة واحدة فقط في مشهد كارثي يوحي بسقوط الرابيد مبكرا إلى القسم الثالث .

حصة تدريبية واحدة في اليوم بسبب إنعدام أدنى الضروريات

وحسب ما علمته 90 دقيقة من مصادرها الخاصة والمقربة من بيت السريع الغليزاني، فإن الحارس والمدرب في نفس الوقت زايدي مصطفى طلب من بعض المسيرين توفير على الأقل وجبة الغذاء حتى يتمكن من تسطير برنامج تدريبي بمعدل حصتين في اليوم.

لكن طلبه  لم يلقى الآذان الصاغية لحد الآن وهو ما إضطره إلى برمجة حصة تدريبية واحدة فقط في اليوم ، وبين هذا وذاك يبقى الرابيد يصارع الموت البطيء في انتظار ترسيم السقوط إلى القسم الثالث ، وهو السقوط الذي أصبح مسألة وقت فقط مع مرور الجولات .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: