شان (مدرب الكونغو) : “سنلعب حظوظنا إلى أخر لحظة “

7f6c37c87004d9c0284fb60ea934f4ed_M
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 أكد مدرب منتخب الكونغو جون إيلي نغوا أمس الخميس بوهران أن فريقه سيلعب حظوظه إلى آخر لحظة للتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة إفريقيا  لكرة القدم للمحليين (شان 2022) وسيواجه فريق النيجر اليوم الجمعة بملعب ميلود هدفي  لحساب الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بكل قواه.

وقال المدرب الكونغولي في ندوة صحفية نشطها بقاعة المحاضرات للمركب الرياضي “ميلود هدفي” لوهران أن فريقه الذي خسر مباراته الأولى ضد الكاميرون “يملك حظوظا ضعيفة للتأهل إلى الدور ربع النهائي من هذه التظاهرة الرياضية و مع ذلك فقد تم تحضير اللاعبين بدنيا  نفسيا لدخول مباراة الجمعة ضد منتخب النيجر بمعنويات مرتفعة وبهدف الفوز والتأهل”.

و أشار ذات المتحدث إلى أن لاعبي الفريق الكونغولي استفادوا أمس الأربعاء من يوم راحة زاروا خلاله مدينة وهران بمعالمها التاريخية والأثرية ضمن مسعى طاقم الفريق لتجاوز أثار الهزيمة أمام الفريق الكاميروني و رفع معنوياتهم لمواجهة فريق النيجر.

من جهته أكد لاعب منتخب الكونغو ندزيلا بافيل أن اللاعبين الكونغوليين محضرين بشكل جيد للقاء فريق النيجر ويدركون أهمية مباراة يوم غد الجمعة و سيبذلون قصارى جهودهم من أجل تحقيق الانتصار.

للتذكير فاز المنتخب الكاميروني على نظيره الكونغولي بهدف دون رد لحساب الجولة الأولى من المجموعة الخامسة فيما كان منتخب النيجري معفى في هذه الجولة.

مصدر المقال: خالدي