وداد مستغانم-إنتصار ثمين مهدى لبطيب و اللاعبون قدموا أداء بطولي

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أنهى فريق وداد مستغانم مرحلة الذهاب بأفضل طريقة ممكنة حيث تمكن زملاء القائد بوروبة محمد من تحقيق ثلاث نقاط سيكون وزنها من ذهب في مرحلة الذهاب التي عرفت تألق الفريق الذي فاجئ جميع المتابعين و حقق نتائج جد إيجابية خالفت التوقعات.

يحتل الوداد مع نهاية الشطر الأول من البطولة الوصافة خلف فريق مثالية تيغنيف متصدر البطولة برصيد 34 بفارق أربعة نقاط عن الوام الذي يملك 34 نقطة بأفضل خط هجوم سجل 34 هدف و أحسن خط دفاع تلقى 6 أهداف فقط.

جميع الإحصائيات في صالح الوداد الذي أنهى مرحلة الذهاب بفوز من خارج الديار ضد منافس صعب في مقابلة سيطر فيها الفريق بالطول و العرض و كان متفوق في الشوط الأول بهدف رائع لبن دحمان بعد عمل جماعي رائع من اللاعبين الذين سجلوا الهدف الثاني مباشرة بعد انطلاق الشوط الثاني عن طريق صافي.

اللاعبون ضيعوا العديد من الفرص و تلقوا هدف بمخالفة جميلة في وقت حساس لكن رغم ذلك تكتلوا في الخلف و عرفوا كيف يحافظون على النتيجة و إحتفلوا مطولا مع أنصارهم اللذين كانوا السند الحقيقي لهم.

الفوز مهدى للمدرب دريس بطيب الذي غاب طيلة الأسبوع بسبب ما حدث له مع أشباه الأنصار اللذين شتموه ،الجميع لم ينسى المدرب الذي قد يعود في الأيام القادمة و سيتنقل الرئيس لبيته لإقناعه بالعودة.

على ذكر رئيس الفريق قام عنصر عبد الرحمان بواجباته على أكمل وجه و سدد منحة الفوز ضد شباب الأمير عبد القادر و حفز لاعبيه و شحن معنوياتهم.

عنصر جلس في المدرجات وسط الأنصار وشجع الفريق طيلة التسعين دقيقة و تفاعل مع لاعبيه في صورة جميلة تثبت حب النادي ،الأنصار خرجوا راضين عن أداء اللاعبين و ينتظرون على أحر من الجمر إنطلاق مرحلة الذهاب.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: