مديوني وهران 1 مثالية تيغنيف 2-مديوني يسقط بميدانه و العلامة الكاملة للمثالية

مديوني وهران -مثالية تيغنيف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ضيع فريق مديوني وهران فرصة تحقيق الفوز الثاني تواليا لما سقط بملعبه ضد مثالية تيغنيف في مباراة تفوق فيها الزوار بجدارة.

المباراة شهدت تنقل حوالي 200 مناصر للمثالية لمؤازرة التشكيلة التي دخلت مكتملة التعداد تقريبا ،في الجانب الآخر حضر عدد قليل من أنصار الحماما اللذين كانوا أقل من الزوار،الفريق المحلي دخل المواجهة بنية الفوز و تأكيد الإنتصار المحقق في الجولة الفارطة ضد إتحاد الكرمة ،

الزوار كادوا أن يفتتحوا النتيجة لكن تألق الحارس تواتي الذي تلقى بعدها مباشرة الهدف بعد خطأ في دفاع مديوني و سوء تمركز تمكن عماد دوخي من تسجيل هدف التقدم .

بعدها بدقيقتين تمكن قديدر من تعديل النتيجة بتسديدة قوية في الدقيقة 19،الحارس إسلام تواتي واصل تألقه و تصدى لتسديدتين متتاليتين الأولى من اللاعب تناح و الثانية من دوخي و أنقذ فريقه من هدفين محققين.

رد فعل مديوني كان قويا و كاد بن جلول أن يسجل الثاني لولا تألق حارس المثالية الذي أبعد التسديدة للركنية ،قبل نهاية الشوط الأول تمكن الزوار من تسجيل الهدف الثاني بعد مخالفة جميلة نفذها تناح كرته اصطدمت بالعارضة الأفقية لتعود لزميله عماد دوخي الذي سجل الهدف الثاني له و لفريقه الذي سجل الهدف الثاني للمثالية وسط إحتجاجات كبيرة للاعبي مديوني و توقفت المباراة بعدها لمدة ثلاثة دقائق إحتجاجا على الحكم المساعد ،لينتهي بعدها الشوط الأول بتفوق الزوار بهدفين لهدف.

انطلاق الشوط الثاني كان لصالح لاعبي مديوني اللذين كانوا مصممين على تسجيل هدف التعادل لكن محاولاتهم كانت محتشمة و كان هناك إختلاف بين وسط الميدان و الهجوم الذي كان فيه اللاعب قديدر معزول،رجل اللقاء دوخي انفرد بالحارس تواتي لكن الأخير أنقذ مديوني من الهدف الثالث بتصدي رائع.

نفس اللاعب استغل خطأ فادح من مدافع مديوني و انفرد بالحارس تواتي الذي تصدى لكرته،الحارس ارتكب خطأ فادح و وجد اللاعب سنداني نفسه وجها لوجه و برأسية كاد يسجل الهدف الثالث لولا العارضة الأفقية التي ردت كرته.

دفاع مديوني وهران كان خارج الإطار تماما و ارتكب أخطاء لا تغتفر و لاعبو المثالية ضيعوا العديد من الفرص الخطيرة ،بعدها أنهى الحكم اللقاء بتفوق المثالية عن جدارة.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,