سريع غليزان 0 مولودية سعيدة 0-تعادل منطقي وصفر على طول الخط 

323829523_1525502451195471_835384309172630913_n
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعثر سريع غليزان مرة أخرى بميدانه وأمام أنصاره القلائل أمام ضيفه مولودية سعيدة، عندما اكتفى بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الشهيد الطاهر زوڨاري بغليزان برسم الجولة ال14 من عمر بطولة الرابطة الثانية للهواة .

المرحلة الأولى من المباراة كانت حمرة من الطرفين وكل فريق أراد مخادعة الآخر، مع الإعتماد على تحسين منطقتي وسط الميدان الدفاع ، حيث لم تمر سوى 5 دقائق حتى أتيحت للمحليين أول فرصة كانت عن طريق الجناح الأيسر السريع عويسي الذي توغل على الجهة اليمنى لحارس مولودية سعيدة وبفتحة دقيقة لم يستغلها هحون الرابيد ومرت كرة كراكالله جانبية عن إطار مرمى الزوار.

هذه اللقطة حاول الزوار الرد عليها من خلال هجمة سريعة قادها كل من حزاب وزميله ڨاسمي الكرة تنتهي عند عواد الذي سدد من على بعد حوالي 20 متر لكن الحارس الغليزاني واضح صدها ، وإستمر بعدها اللعب بين أخذ ورد مع تكافؤ في الفرص بين الفريقين إلى غاية الدقيقة ال32 فتحة في العمق من طرف لاعب المولودية مدني ناحية الهجوم تجد زميله بلفركوس الذي يفتح ناحية منطقة عمليات السريع الكرة تجد المدافع الغليزاني معطى الله  الذي حاول إخراجها لكنه كاد أن يضعها في شباك زميله الحارس واضح بالخطأ.

العشرة دقائق الأخيرة من الشوط الأول إنتعش فيها اللعب بين الفريقين لكن دون جدوى إلى غاية إعلان الحكم صافرة النهاية بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني حاول من خلاله شبان السريع نقل الخطر منذ الوهلة الأولى لمرمى حارس المولودية ففي الدقيقة الـ 49 عويسي المهاجم الأيسر ينطلق كالسهم ويفتح ناحية منطقة عمليات الزوار تجد زميله كراكالله الذي صعد فوق الجميع وبضربة رأسية محكمة كاد أن يفتتح باب التسجيل لولا حارس الزوار سامي الذي صدها وأبعدها للركنية التي لم تأتي بالجديد.

وفي المقابل شن لاعبو الزوار حملاتهم على مرمى الحارس الغليزاني واضح الذي تألق في محاولتين سانحتين للتهديف في الدقيقتين ال53 و 56 عن طريق كل من بلفركوس و عواد.

وإستمر اللعب مع تمركز لاعبي الفريقين في وسط الميدان والاعتماد على الهجمات السريعة التي كانت أن تأتي بثمارها من جانب أصحاب الأرض في الدقيقة ال61 عن طريق عويسي الذي لم يستغل الفرصة امام حارس المولودية الذي تألق في إبعاد الخطر.

باقي فترات اللقاء إشتد فيها التنافس بين التشكيلتين وكل فريق أراد مخادعة الآخر لكن التسرع وكذا نقص الفعالية أمام المرمى حال دون ذلك.

إلى غاية إعلان الحكم نهاية اللقاء بالتعادل السلبي وبذلك يعجز أسود مينا لحد الآن عن تحقيق أول فوز لهم منذ بداية البطولة   ،

ب. إلياس

المفردات الأساسية: ,