وداد تلمسان- مناوشات في التدريبات ومباراة بن عكنون دون جمهور

وداد تلمسان1
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عاد لاعبو وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة التدريبية التي جرت أمس بالعقيد لطفي والتي تأتي بعد الخسارة القاسية التي تلقاها الفريق أمام مضيفه نصر حسين داي بخماسية كاملة مقابل واحد.

وبها إنطلق الفريق في التحضيرات الفعلية إستعدادا لمقابلة الجولة الرابعة عشر وما قبل الأخيرة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب التي ستجمعه الجمعة المقبلة بمضيفه نجم بن عكنون بداية من الساعة الثالثة دون جمهور والتي لن تكون سهلة تماما أمام منافس يحتل المرتبة الثانية في السلم العام للبطولة رغم خسارته في الجولة الماضية خارج الديار أمام شباب المشرية بهدف دون مقابل.

الحصة الأولى لم تكن عادية

الحصة التدريبية الأولى لوداد تلمسان التي جرت أمس بالعقيد لطفي لم تكن عادية في ظل المناوشات التي شهدتها بين لاعب ولاعب والمدرب والتي من شأنها التأثير على الفريق، إضافة إلى حضور الأنصار إلى الملعب وإن كان عددهم قليل.

بوشعور، يوسفي وعايشي غابوا وبن طوشة حضر بالزي المدني

وشهد المران الأول لوداد تلمسان غياب ثلاثة لاعبين ويتعلق الأمر بالحارس بوشعور إضافة إلى المدافع المحوري عايشي أيمن والمهاجم يوسفي عبد الرحمان، في حين حضر المدافع بن طوشة بالزي المدني.

لكحل وهلال تدربا على إنفراد

إكتفى الثنائي لكحل شمس الدين والمهاجم هلال محمد سعيد بالتدرب على إنفراد من خلال الجري حول جانب الملعب، وهما الذين غابا عن اللقاء الأخير أمام نصر حسين داي.

زقاي وخالدي يندمجان مع المجموعة ولعلالي يعود للتدريبات

أما المدافع الأيسر زقاي عمر والحارس خالدي زكرياء فقد تدربا مع المجموعة خلال حصة أول أمس، بما أن زقاي كان يعاني من إصابة جعلته يغيب عن اللقاءين الأخيرين أمام شباب المشرية ونصر حسين داي، فيما الحارس خالدي كان قد عاد لأجواء التدريبات الأسبوع الماضي، أما متوسط الميدان لعلالي أنيس فقد عاد لأجواء التدريبات الجماعية بعد أن غاب عن الحصص الأخيرة من الأسبوع الماضي.

نحو عودة زقاي أمام بن عكنون

من المنتظر أن يسجل المدافع الأيسر زقاي عمر عودته لأجواء المنافسة الرسمية بداية من لقاء الجولة المقبلة أمام نجم بن عكنون المقررة يوم الجمعة بملعب عبادة محمد العربي بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها والتي جعلته يغيب عن لقاءي المشرية وحسين داي الأخيرين.

بن أحميدة وعايشي يستنفدان العقوبة

بعد غيابهما عن مباراة الجولة الماضية أمام نصر حسين داي بداعي العقوبة بعد تلقي بن أحميدة البطاقة الصفراء الرابعة أمام المشرية وعايشي البطاقة الصفراء للإحتجاج أمام المشرية، سيكون بإمكان الثنائي بن أحميدة وعايشي العودة لأجواء المنافسة الرسمية بداية من لقاء الجمعة المقبلة أمام نجم بن عكنون بعد إستنفاذهما العقوبة التي كانت مسلطة عليهما وعودتهما ستكون في صالح الفريق على مستوى محور الدفاع.

مباراة بن عكنون تلعب دون جمهور

رسميا ستلعب مباراة الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب بين وداد تلمسان ومضيفه نجم بن عكنون والمقررة الجمعة المقبلة بملعب عبادة محمد العربي بداية من الساعة الثالثة دون حضور الجمهور.

أقل من 19 وأقل من 18 سنة يواجهان شباب المشرية في إطار الجولة الـ 11

سيكون وداد تلمسان لفئتي أقل من 19 وأقل من 18 سنة اليوم على موعد مع إجرائهما لمباراة الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الشباب عندما يواجهان مضيفهما شباب المشرية فوق أرضية ملعب قصباوي، حيث تلعب المباراة الأولى والخاصة بفئة أقل من 19 سنة بداية من الساعة التاسعة صباحا، فيما تنطلق المباراة الثانية والخاصة بفئة أقل من 18 سنة بداية من الساعة الحادية عشر صباحا.

جمال. ع

المفردات الأساسية: