مولودية البيض تستأنف التدريبات و مفاجآت في قائمة المسرحين

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عادت تشكيلة مولودية البيض إلى أجواء التدريبات أمس بعد أن استفادت من راحة دامت أزيد من أسبوع أين أشرف المدرب حجار و طاقمه على أول حصة تدريبية للفريق خلال السنة الجديدة بملعب الرائد زكريا مجدوب بالبيض و التي شهدت غياب بعض اللاعبين لأسباب متفرقة على أن يكتمل التعداد بمرور الوقت.

ومنه يدخل الفريق في العمل الجدي مباشرة تحضيرا لمرحلة العودة المقررة بعد نهاية شان 2023 أي مطلع شهر فيفري القادم و هو الوقت الكافي لبلوغ جاهزية أفضل و شحن البطاريات من جديد علما أن الفرسان  أنهوا النصف الأول من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس في الصف 12 برصيد 19 نقطة .

نحو الاستغناء عن بعض اللاعبين

يدور الحديث في الآونة الأخيرة حول نية إدارة مولودية البيض في تسريح بعض الأسماء منها من كانت أساسية في التشكيلة البيضية  حيث كشفت مصادرنا الخاصة بأن قائمة المسرحين لن تخلو من بعض العناصر التي خاضت معظم مباريات لقاء الذهاب و ذلك لعدم توافق الأطراف.

مثلما ستضم كذلك لاعبين آخرين لم يتحصلوا على دقائق لعب كثيرة ليقرروا فسخ عقودهم و البحث عن نادي جديد يسمح لهم بالمشاركة كل هذا في انتظار الإعلان الرسمي من قبل إدارة دحماني و  التي أخذت رأي التقني شريف حجار بعين الإعتبار .

وجهة غراب قد تكون السعودية

قرر  المهاجم  عبد القادر غراب فسخ عقده مع الفريق بالتراضي و ذلك بعد فترة ستة أشهر مع  مولودية البيض علما أن اللاعب  كان قد التحق بنادي بوابة الجنوب مطلع جوان الماضي قادما من نادي بارادو ؛ليغادر دون تحديد وجهته القادمة إلا أن مصادرنا أكدت بأن اللاعب السابق لهلال شلغوم العيد قد يلتحق بإحدى الفرق السعودية الناشطة في دوري الدرجة الثانية و هي أندية اعتادت على انتداب لاعبين جزائريين في الآونة الأخيرة في صورة قدور بلجيلالي و هشام العقبي .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: