وداد تلمسان-خماسية تدخله ضمن منطقة بالسقوط

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

واصل وداد تلمسان سلسلة نتائجه السلبية للمباراة الثالثة على التوالي بعد تلقيه لخسارة ثقيلة أمس في تنقله إلى العاصمة لمواجهة مضيفه نصر حسين داي وبنتيجة خمسة أهداف مقابل واحد، في مباراة كان الخطأ فيها ممنوعا على الزيانيين أمام منافس مباشر له، لكن هذا لم يحدث وتلقى خسارة قاسية جعلته ضمن الفرق الثلاثة المهددة بالسقوط قبل جولتين من نهاية مرحلة الذهاب، أين سيتنقل إلى العاصمة لمواجهة نجم بن عكنون الجمعة المقبلة وبعدها إستقبال شباب تموشنت بالعقيد لطفي.

يتراجع إلى المرتبة الرابعة عشر ويصبح ضمن الثلاثي المهدد بالسقوط

وجاءت الخسارة التي مني بها وداد تلمسان أول أمس لتضعه في المرتبة الرابعة عشر برصيد إثنا عشر نقطة بعدما كان يحتل المرتبة الثانية عشر قبل لقاء أول أمس أمام حسين داي، وهو ما جعله ضمن الفرق الثلاثة المهددة بالسقوط.

الوضعية أصبحت صعبة

والأكيد أن وضعية وداد تلمسان أصبحت صعبة للغاية بالنظر للمرتبة التي يحتلها في السلم العام للبطولة واللقاءين المتبقيين له قبل إسدال الستار على الشطر الأول من البطولة وهو ما يتطلب الخروج منها، على الرغم من صعوبة المهمة التي تنتظره في الخرجتين المتبقيتين أمام نجم بن عكنون الجمعة المقبلة خارج الديار وبعدها شباب تموشنت بالعقيد لطفي.

يتلقى أثقل خسارة هذا الموسم

هذا وبإنهزامه بنتيجة خمسة أهداف مقابل واحد أمام نصر حسين داي أول أمس، يكون وداد تلمسان قد تلقى أثقل خسارة له هذا الموسم في مجموع لقاءاته الثلاثة عشر التي لعبها لحد الآن.

ثالث خسارة على التوالي

وتعد الخسارة التي مني بها وداد تلمسان أمام نصر حسين داي هي الثالثة على التوالي بعد الأولى أمام شبيبة تيارت وبعدها أمام شباب المشرية وأول أمس أمام حسين داي، بما أن آخر فوز له يعود إلى مباراة الجولة العاشرة أمام الرائد ترجي مستغانم بنتيجة هدف دون مقابل.

والخامسة خارج القواعد والسابعة في المجموع

كما أن الإنهزام الذي مني به وداد تلمسان أمام مضيفه نصر حسين داي هو الخامس له خارج القواعد في تنقلاته السبعة التي قادته إلى الخارج بعد مستقبل وادي سلي، غالي معسكر، أولمبي المدية، شبيبة تيارت والسابعة في المجموع بعد الإنهزامين الذين سجلهما داخل العقيد لطفي أمام وداد بوفاريك وشباب المشرية.

أربعة تغيرات على التشكيلة الأساسية

أحدث مدرب وداد تلمسان أربعة تغيرات على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها أول أمس أمام نصر حسين داي مقارنة بلقاء الجولة الماضية أمام شباب المشرية، وهذا بإشراك خريس، غمادي، بلمير وكورتال مكان عايشي، بن أحميدة، بلمخطار وهلال.

خريس إلى التشكيلة الأساسية بعد أربعة لقاءات وغمادي بعد سبعة لقاءات

هذا وجاءت عودة المدافع الأيمن خريس عماد إلى التشكيلة الأساسية بمناسبة لقاء أول أمس بعد أربعة لقاءات كاملة، بما أن آخر مباراة شارك فيها كأساسي كانت في الجولة الثامنة أمام جمعية وهران، فيما جاءت عودة غمادي عماد إلى التشكيلة الأساسية بعد سبعة لقاءات، حيث تعود آخر مشاركة أساسية له إلى مباراة الجولة الخامسة أمام رائد القبة.

أول مشاركة أساسية لبلمير وكورتال

سجل متوسط الميدان ولاعب الفريق الرديف بلمير علاء الدين والمهاجم كورتال عبد المجيد أول مشاركة أساسية لهما هذا الموسم مع الوداد، وهذا بعدما شارك بلمير كبديل خلال لقاء الجولة الماضية أمام شباب المشرية، فيما تعود آخر مشاركة للمهاجم كورتال كبديل خلال لقاء أولمبي المدية في الجولة السابعة.

طالبي يوقع أول هدف له

تمكن المهاجم طالبي إلياس من توقيع أول هدف له هذا الموسم مع فريقه وداد تلمسان بعد الهدف الوحيد الذي سجله أول أمس أمام نصر حسين داي.

الرديف ينهزم بهدفين دون مقابل

واصل رديف وداد تلمسان حصد النتائج السلبية بعد خسارته أول أمس أمام مضيفه رديف نصر حسين داي وهو ما جعله يبقى في المرتبة ما قبل الأخيرة برصيد ستة نقاط وبدون أي فوز.

أقل من 19 وأقل من 17 وأقل من 15 سنة يتأهلون إلى الدور الـ 32 من كأس الجزائر

تمكن وداد تلمسان لفئة أقل من 19 سنة وأقل من 17 سنة وأقل من 15 سنة من التأهل إلى الدور الثاني والثلاثين من منافسة كأس الجزائر، بعد فوز فئة أقل من 19 سنة أمام سريع غليزان بهدف دون مقابل، وفئة أقل من 17 سنة أمام شباب العامرية بنتيجة هدفين دون مقابل وفئة أقل من 15 سنة أمام رائد غرب وهران بنتيجة هدفين مقابل واحد.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,