وداد تلمسان 1 – شباب المشرية 2-سقوط جديد و الطاقم الفني يستقيل

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة
قدم الطاقم الفني لوداد تلمسان إستقالته في الندوة الصحفية التي عقدها بعد نهاية اللقاء والتي حضرها المدرب الرئيسي منقور بوعلام ومساعده سرير إلياس ومدرب الحراس كبير سمير.

المرحلة الأولى من اللقاء لم نشاهد فيها الشيء الكثير بين الفريقين رغم مخالفة بلمخطار من جانب الوداد ومخالفة بوطيبة من جانب المشرية، إلى غاية الدقيقة الـ 38 وتسديدة بوكرسي التي تصطدم بالقائم الأيسر للحارس بوشعور تعود لتجد العربي هذا الأخير يفتح ناحية العابد أمام المرمى مفتتحا مجال التهديف للزوار.

ليقوم بعدها مدرب الوداد بإجراء تغيير بإقحام المدافع الأيمن خريس مكان المهاجم طالبي إلياس، وفي الدقيقة 44 مخالفة بوطيبة تعود تجد اللاعب كلة قذفته حولها الدفاع إلى الركنية، ونهاية المرحلة الأولى بتقدم الزوار.

المرحلة الثانية وفي الدقيقة 58 العربي من جانب المشرية يمنح كرة على طبق لزميله كلة هذا الأخير أمام المرمى لم يحسن إستغلال الفرصة كرته بعيدة عن الإطار.

وفي الدقيقة الـ 61 ركنية للوداد نفذها شريف تعود لخريس هذا الأخير قذفته وجدت الحارس قليلش في المكان المناسب، وفي الد65 تحصل الزوار على ركلة جزاء تولى تنفيذها بوطيبة بنجاح مضيفا الهدف الثاني للمشرية،  وكاد المدافع عايشي مخادعة حارسه في الدقيقة الـ 71.

وفي الدقيقة الـ 72 تمكن الوداد من تقليص النتيجة بواسطة مجاهداوي مستغلا خطأ من الحارس قليلش بعد توزيعة شريف، ثم رأسية المدافع عايشي تصطدم بالقائم للحارس قليلش.

لتبقى النتيجة على حالها دون تغيير إلى غاية نهاية اللقاء بعد أن أضاف الحكم خمسة دقائق كوقت بذل ضائع بخسارة الوداد لثاني مرة هذا الموسم داخل ملعبه.

أصداء المقابلة

مباراة الرديف إنتهت بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة

إنتهت مباراة الرديف بين رديف وداد تلمسان وضيفه رديف شباب المشرية بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة في المواجهة التي جمعت بينهما أمس بالعقيد لطفي، وهو ما جعل رديف الوداد يحصد النقطة السادسة له هذا الموسم ويبقى دون إنتصار بعد مرور إثنتا عشر جولة كاملة.

تغييرين على التشكيلة الأساسية

أحدث مدرب وداد تلمسان تغييرين إثنين على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها أمام شباب المشرية مقارنة بما كان عليه الحال خلال مواجهة الجولة الماضية أمام شبيبة تيارت وهذا بإشراك بلمخطار وهلال مكان زقاي ولكحل المصابين.

خريس وبلمير جديد القائمة

حملت القائمة التي تم توجيه الدعوة لها والمعنية بلقاء أمام شباب المشرية إستدعاء المدافع خريس عماد ولاعب الفريق الرديف متوسط الميدان بلمير علاء الدين، في حين غاب أربعة لاعبين وهم بن طوشة، زقاي ولكحل بداعي الإصابة فيما هادف لعب مع الرديف.

الوداد بـ 16 لاعبا فقط

تواجد وداد تلمسان خلال مواجهة أمام شباب المشرية بستة عشر لاعبا فقط، في ظل الغيابات التي يعاني منها بسبب الإصابات.

خريس يعود إلى القائمة بعد ثلاثة لقاءات ويشارك كبديل

هذا وجاءت عودة المدافع الأيمن خريس عماد إلى القائمة المعنية بلقاء أمس أمام شباب المشرية بعد غيابه عن اللقاءات الثلاثة الأخيرة بداعي الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الظهر، بما أن آخر مشاركة له كانت في الجولة الثامنة أمام جمعية وهران بالعقيد لطفي حيث شارك كبديل بداية من الدقيقة الـ 38 من عمر المرحلة الأولى مكان زميله المهاجم طالبي إلياس.

أول إستدعاء للاعب الرديف بلمير ويشارك كبديل

تلقى لاعب الفريق الرديف متوسط الميدان بلمير علاء الدين أول إستدعاء له مع الفريق الأول بمناسبة لقاء أمام شباب المشرية، حيث شارك كبديل بداية من الدقيقة الـ 76 مكان زميله بلمخطار.

مجاهداوي حمل شارة القيادة لأول مرة

تولى متوسط الميدان مجاهداوي عبد المالك حمل شارة القيادة بمناسبة لقاء وهذا لأول مرة هذا الموسم في ظل غياب بن طوشة ولكحل المصابين.

كلة وزحزوح يعودان إلى العقيد لطفي لمواجهة الوداد

كانت مباراة الأمس بين وداد تلمسان وضيفه شباب المشرية فرصة لعودة ثنائي المشرية المدافع زحزوح يوسف ومتوسط الميدان كلة عبد القادر إلى ملعب العقيد لطفي لكن بألوان المشرية لمواجهة الوداد الذي سبق لهما وأن حملا ألوانه من قبل.

أنصار المشرية حضروا إلى العقيد لطفي وعلقوا رايات فريقهم

سجل أنصار شباب المشرية حضورهم أمس إلى ملعب العقيد لطفي بمناسبة لقاء فريقهم أمام الوداد المحلي، أين خصصت لهم المدرجات المكشوفة، حيث علقوا رايات فريقهم.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,