الداربي العاصمي في حضور الجماهير بشروط

الداربي العاصمي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تقرر رسميا إجراء الداربي العاصمي الذي سيجمع بين مولودية العاصمة و جاره الإتحاد بملعب خمسة جويلية و في حضور الجمهور بشرط أن تجلس الجماهير في المدرجات العلوية و أن تبقى المدرجات السفلى فارغة بسبب أشغال الصيانة ،القرار سيريح جماهير الفريقين خاصة أنصار المولودية الذين كانوا يصفرون على لعب الداربي بحضور الجمهور.

من جانب آخر نشرت إدارة ديوان المركب الرياضي الأولمبي محمد بوضياف بيان رسمي تعلم فيه الجماهير بالسماح لها بحضور الداربي و جاء نص البيان كالتالي:

“تسعد إدارة ديوان المركب الأولمبي محمد بوضياف بأن تعلم الجمهور الرياضي الكريم، بأن مباراة الداربي بين مولودية الجزائر واتحاد العاصمة المقررة يوم الثلاثاء 20 ديسمبر الجاري تم ترسيمها بملعب 5 جويلية، وذلك بعد زيارة اللجنة الأمنية الولائية وإعطائها الموافقة لإجراء مباراة الداربي.

ملعب 5 جويلية سيحتضن المواجهة بالجمهور، على أن يتم تحويل الجماهير إلي المدرجات العلوية باعتبار أن الأشغال مازالت قائمة في المدرجات السفلية.

كما تعلم إدارة ديوان المركب الأولمبي أن عملية بيع التذاكر الخاصة بالداربي ستكون بداية من يوم الغد الأحد 18 ديسمبر بشبابيك ملعب 5 جويلية بداية من الساعة العاشرة صباحا.

المفردات الأساسية: ,