وداد بوفاريك – مستقبل واد سلي-الهدف العودة بنتيجة إيجابية من بوفاريك 

مستقبل واد سلي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يحل فريق مستقبل واد سلي ضيفا ثقيلا على فريق وداد بوفاريك في قمة الجولة الحادية عشر لبطولة القسم الثاني هواة وسط غرب ،النقاط الثلاث ستكون الهدف الأول للفريقين الراغبين في الفوز ،المباراة سيديرها الحكم بوشاكر بمساعدة الثنائي رحمون و تيباني و سيكون السيد حميدة كحكم رابع.

عناصر المستقبل شدت الرحال الجمعة و سيقيم الوفد بالبليدة تحسبا للقاء الذي سيغيب عنه متوسط الميدان يحيى لعباني الذي سيترك فراغ في وسط الميدان ،في المقابل ستشهد المواجهة عودة الثنائي مصطفى قيز و سعيدو سايح و هو الثنائي المعول عليه بصنع الفارق و غيابهما في الجولات الماضية أخلف بتوازن خط الوسط.

اللقاء سيكون خاص للمهاجم إلياس بن عيسى الذي سيعود للملعب الذي تألق فيه بألوان الوداد و سيحظى بإستقبال كبير هناك و الجميع يحب اللاعب،التشكيلة حضرت بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق فوزين متتاليين في الجولتين السابقتين.

الطاقم الفني قام بعمل كبير و يصر على العودة بنتيجة إيجابية من بوفاريك و تحدث مع لاعبيه و وضعوا الخطة المناسبة للعودة بنتيجة إيجابية ،للتذكير الفريق يقوده كل من أحمد غلام،علي مبرك المدير الرياضي و مدرب الحراس رشيد بن داود.

العودة بالنقاط الثلاث ممكنة خاصة و أن المنافس يمر بمرحلة فراغ و خط دفاعه يعتبر الحلقة الأضعف و خط هجوم مستقبل واد سلي هو الأقوى في البطولة.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,