شبيبة تيارت – وداد تلمسان-مهمة التأكيد أمام تيارت

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يحل السبت وداد تلمسان ضيفا على ملعب قايد أحمد بتيارت عندما يواجه مضيفه الشبيبة المحلية بداية من الساعة الثالثة في إطار الجولة الحادية عشر من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب، وهي المواجهة التي سيكون فيها الزيانيون مطالبين بتأكيد الإنتصار الأخير المسجل أمام الرائد ترجي مستغانم بهدف.

ولن يكون هذا إلا بضرورة العودة بنتيجة إيجابية تكون مهمة قبل لقاء الجمعة المقبلة أمام شباب المشرية بالعقيد لطفي، على الرغم من أن المهمة لن تكون سهلة تماما أمام منافس يسعى بدوره لتدارك الخسارة الأخيرة التي تلقاها خارج قواعده أمام نجم بن عكنون بثلاثة أهداف لواحد.

ومطالبا بالبقاء للمباراة الرابعة دون خسارة

وبالإضافة إلى هذا، سيكون وداد تلمسان مطالبا بالبقاء للمباراة الرابعة دون خسارة، بعد تسجيله لتعادلين وإنتصار خلال الجولات الثلاثة الماضية، بما أن آخر إنهزام له كان في الجولة السابعة خارج الديار أمام أولمبي المدية بهدفين لواحد.

آخر مواجهة بين الفريقين تعود إلى موسم 2015/2016

وتعود آخر مواجهة رسمية جمعت بين وداد تلمسان ومضيفه لنهار اليوم شبيبة تيارت إلى موسم 2015/2016 في القسم الثاني هواة، حيث لعبت مباراة الذهاب بملعب الإخوة الثلاثة الزرقة وإنتهت بالتعادل الأبيض، على أن جرى لقاء العودة بتيارت وعرف فوز الشبيبة بثلاثة أهداف لواحد.

اللاعبون تلقوا منحة مليونين أمس

إستلم لاعبوا وداد تلمسان بعد نهاية الحصة التدريبية الأخيرة أمس التي جرت بالعقيد لطفي منحة مليونين قدمها لهم الرئيس مراد عبد الناصر، وهو ما سيرفع من معنوياتهم أكثر قبل موعد خرجة اليوم التي تنتظر الفريق أمام شبيبة تيارت.

تغيير واحد على قائمة الـ 18

حملت قائمة الـ 18 التي وجه لها الطاقم الفني الدعوة والمعنية بلقاء السبت أمام شبيبة تيارت إجراء تغيير واحد مقارنة بلقاء الجولة الماضية أمام ترجي مستغانم، وهذا بإستدعاء الحارس سعيدي عبد الوهاب مكان زميله الحارس خالدي زكرياء.

سعيدي يعود بعد خمسة لقاءات

هذا وجاءت عودة الحارس سعيدي عبد الوهاب إلى قائمة الـ 18 بمناسبة لقاء السبت أمام شبيبة تيارت بعد غياب دام خمسة لقاءات كاملة، بما أن آخر تواجد له ضمن قائمة الـ 18 يعود إلى مباراة الجولة الخامسة أمام رائد القبة.

خالدي، خريس، غمادي وهريات يغيبون

سيعرف وداد تلمسان بمناسبة لقاء السبت أمام شبيبة تيارت غياب أربعة لاعبين ويتعلق الأمر بالحارس خالدي زكرياء، المدافعان خريس عماد وغمادي عماد ومتوسط الميدان هريات محمد.

مباراة الجولة الـ 12 أمام المشرية تلعب الجمعة المقبلة

حددت الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة برنامج الجولة الثانية عشر من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب، حيث ستلعب مباراة وداد تلمسان أمام ضيفه شباب المشرية يوم الجمعة المقبلة فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة، فيما تنطلق مباراة الرديف، بين رديف وداد تلمسان وضيفه رديف شباب المشرية بداية من الساعة الـ 10:45 صباحا بالعقيد لطفي.

رديف الوداد في مهمة التدارك وتفادي تعثر جديد

سيكون رديف وداد تلمسان السبت في مهمة التدارك وتفادي تعثر جديد عندما يواجه مضيفه رديف شبيبة تيارت بداية من الساعة الحادية عشر صباحا بملعب قايد أحمد.

فئة أقل من 19 سنة تفوز أمام إتحاد الرمشي ويتأهل إلى الدور المقبل

تمكن وداد تلمسان لفئة أقل من 19 سنة من التأهل إلى الدور المقبل من منافسة كأس الجزائر بعد فوزه بنتيجة هدفين مقابل واحد أمام فريق إتحاد الرمشي في المباراة التي جرت بينهما صبيحة بملعب الحناية.

شعوبي لإدارة اللقاء

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة السبت بين وداد تلمسان ومضيفه شبيبة تيارت إلى الحكم شعوبي الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من بوروبة وكليخة على أن يكون عرباوي الحكم الرابع.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,