رابطة ما بين الجهات-خرجات صعبة لأصحاب المقدمة و داربي في بن داود

مثالية تيغنيف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تلعب ظهيرة الجمعة مباريات الجولة التاسعة لبطولة القسم الوطني هواة غرب التابع لرابطة ما بين الجهات ،مباريات الجولة ستكون مثيرة و مشوقة و ستعرف عدة لقاءات معقدة خاصة في مقدمة الترتيب و قد تتغير المعطيات بعد إجراء هذه الجولة.

متصدر البطولة مثالية تيغنيف سيتنقل لتلاغ لمواجهة الفتح المحلي على وقع المشاكل و المقاطعة بعد فضة اللاعبين للتدرب بسبب الأزمة المالية حيث لم يعودوا للتدريبات و تحضيراتهم ستكون متذبذبة قبل لقاء تلاغ و التعثر في هذه الجولة سيعني ضياع الصدارة لو يفوز الملاحق وداد مستغانم الذي سيكون أمام خرجة صعبة و سيحل ضيفا على وفاق تيغنيف الذي يستهدف إبقاء النقاط الثلاث بملعبه ،الوداد سيكون في مهمة صعبة ضد خصم عنيد بملعبه.

ثالث لقاء سيستقبل فيه بن داود نصر السانيا في داربي وهراني نقاطه تهم أكثر المحليين الذين يبحثون عن البقاء في المقدمة و لما لا التقدم أكثر في الترتيب لو يتعثر الرائد و ملاحقه ،نصر السانيا حقق نتائج جيدة رغم الأزمة المالية و يستهدف العودة بنتيجة إيجابية من سيد البشير.

إتحاد بلعباس سيكون أمام مهمة سهلة على الورق ضد متذيل الترتيب فوز فرندة الذي يحتاج للفوز الأول حتى يصبح رصيده صفر نقطة بعد معاقبته بخصم ثلاثة نقاط ،إتحاد بوهني يستضيف مديوني وهران و يستهدف رد الإعتبار بعد خسارة الكبيرة برباعية في الجولة الفارطة ضد وداد مستغانم ،الضيف مديوني حقق أول فوز له في البطولة ضد إتحاد مغنية يريد مواصلة صحوته.

سادس لقاء في هذه الجولة سيستضيف فيه شباب الأمير عبد القادر ضيفه إتحاد تلمسان الذي تعادل في لقائه المتأخر ضد فتح تلاغ بهدف لمثله خارج الديار و سيتنقل مرة أخرى لبوعقل لمواجهة سان ريمي.

إتحاد الكرمة يبحث عن الإستفاقة لما يستقبل الحناية و أي نتيجة غير الفوز ستعتبر سلبية،آخر لقاء في هذه الجولة التاسعة سيستضيف فيه الجريح إتحاد مغنية ضيفه إتحاد الرمشي و يبحث زملاء بن كاملة عن تحقيق الفوز الأول لهم من انطلاق البطولة.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: