مستقبل واد سلي-نقطة لازمو إيجابية و الصعود لا يلعب بالأخطاء الدفاعية

مستقبل واد سلي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عادت عناصر فريق مستقبل واد سلي بتعادل مثير من تنقلها لملعب الحبيب بوعقل أين واجه الفريق جمعية وهران في مباراة عرفت تسجيل أربعة أهداف ،أشبال بلعيد عبد الحق كانوا منهزمين بهدف جاء بعد خطأ فادح في المراقبة و التغطية الدفاعية كانت ضعيفة ،بعدها عدل مولاي النتيجة ثم أضاف اللاعب مشتي الهدف الثاني الذي لم يستطع الفريق المحافظة عليه حيث تمكن لاعب الجمعية مسعودان من تسجيل هدف التعادل و بنفس الطريقة تقريبا.

كرة ثابتة و ضعف في التغطية من جانب دفاع المستقبل الذي كان خارج الإطار تماما طيلة اللقاء و ارتكب أخطاء كارثية ،للتذكير الفريق كان قد انهزم بثلاثية كاملة في لقاء الكأس ضد عين وسارة و أقصي.

تلقي خمسة أهداف في مبارتين غير مقبول و من يستهدف الصعود لا يتلقى أهداف بتلك الطريقة ،الفريق سجل 16 هدف كأحسن خط هجوم لكن الدفاع يثير المخاوف و يجب على المدرب أن يجد الحلول و أن تكون له تغييرات في قادم المباريات.

لقاء لازمو عرف بعض الغيابات في صورة مصطفى قيز و سعيدو سايح ،الأداء يجب أن يتحسن و اللاعبون عليهم الإستفاقة و يجب على المدرب بلعيد عبد الحق أن يجد الحلول بما أنه هو المسؤول الأول عن العارضة الفنية ،من جانب آخر تألق الظهير الأيسر ياسر شلفاوي و كان رجل اللقاء و قدم مستوى كبير جعله محل ثناء جميع من كان في الملعب.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,