شباب بلوزداد-الكوكي يدافع عن خياراته و الأنصار يطالبون بتحسين الأداء

نبيل الكوكي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حقق فريق شباب بلوزداد فوز بشق الأنفس ضد تشكيلة مولودية البيض شجاع ملك الدقائق الأخيرة كما يسميه جمهور الشباب عمار بورديم الذي يواصل تألقه ،الهدف الوحيد جاء عن طريق ركلة جزاء سجلت في الدقيقة 96 التشكيلة من انطلاق البطولة حققت نتائج جيدة في البطولة و كأس رابطة أبطال إفريقيا التي حققت التأهل لدور المجموعات غيها.

كل هذه النتائج لم تقنع محبي النادي الغاضبين ،من جانب آخر خط الهجوم سجل 13 هدف و الدفاع تلقى ثلاثية ،هذه النتائج لم تعجب الأنصار الغاضبين الذين طالبوا برحيل المدرب.

نبيل الكوكي الذي صرح قائلا :”الضغط لا يخيفني لأنني إبن النادي الإفريقي التونسي و معتاد على الضغط ،أحيانا كنا نتدرب بحضور 5 آلاف مناصر على الأقل،أرفض تدخل أي شخص في عملي،تحدثت طيلة الأسبوع مع اللاعبين و حذرتهم من الفرق التي تركز لعبها في الخلف ،أشركت العديد من اللاعبين في صورة شيخي و بوصوف و هذا من أجل تدوير التشكيلة.

تنتظرنا مباراة صعبة أمام جمعية الشلف نستهدف الفوز بها ،من يريد لعب اللقب عليه أن يكون حاضرا في كل اللقاءات و سنتنقل إلى الشلف العودة بنقاط الثلاثاء.” و يبدو أن التيار لا يمر بين المدرب و بعض لاعبيه و بينه و بين الجماهير الغاضبة من خياراته .

للتذكير هذه هي نتائج الفريق منذ انطلاق البطولة:

شباب بلوزداد 4 هلال شلغوم العيد 1

نادي أتليتيك بارادو 0 شباب بلوزداد 1

شباب بلوزداد 2 مولودية وهران 0

شبيبة الساورة 0 شباب بلوزداد 1

شباب بلوزداد 3 نجم مڨرة 1

وفاق سطيف 1 شباب بلوزداد 1

شباب بلوزداد 1 مولودية البيض 0

 

المفردات الأساسية: ,