وداد تلمسان-تأجيل الجولة السابعة فرصة للتحضير

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أجلت الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة الجولة السابعة من بطولة القسم الوطني الثاني أكابر والرديف إلى موعد لاحق والتي كانت مقررة أن تلعب يومي الجمعة والسبت الموافق لـ 28 والـ 29 من الشهر الحالي بسبب إنعقاد القمة العربية بالجزائر يومي الفاتح والثاني من شهر نوفمبر المقبل.

في إنتظار تحديد تاريخ إستئناف البطولة وإجراء الجولة السابعة

وبعد تأجيل لقاءات الجولة السابعة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة بسبب إنعقاد القمة العربية بالجزائر، يبقى الجميع في إنتظار تحديد تاريخ إستئناف البطولة مجددا وبالتالي عودة المنافسة إلى الدوران.

التوقف يبقى فرصة للتحضير

والأكيد أن توقف بطولة القسم الوطني الثاني هواة، تبقى فرصة أمام الطاقم الفني لوداد تلمسان من أجل وضع برنامج والفترة الحالية بغية تصحيح الأخطاء ومعالجة النقائص التي وقف عليها خلال الجولات الماضية ومنها إستعادة المعنويات بعد الخسارة الأخيرة داخل الديار أمام وداد بوفاريك وبعدها الإضراب بسبب عدم تلقي اللاعبين لمستحقاتهم المالية من أجل العودة لأجواء المنافسة بكل قوة بداية من لقاء الجولة السابعة أمام أولمبي المدية بملعب إمام إلياس.

إنتصارين، تعادل وثلاثة إنهزامات حصيلة الوداد بعد مرور ستة جولات

وإذا ما نظرنا إلى مشوار وداد تلمسان بعد مرور ستة جولات كاملة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب، فنجد أن وداد تلمسان تمكن من حصد سبعة نقاط كاملة بعد تسجيله لإنتصارين داخل الديار أمام صفاء خميس مليانة وسريع غليزان وتعادل خارج الديار أمام رائد القبة مقابل ثلاثة إنهزامات منها واحد داخل العقيد لطفي أمام وداد بوفاريك وإثنان بالخارج أمام مستقبل وادي سلي وغالي معسكر.

المرحلة المقبلة ستكون صعبة والوداد تنتظره برمجة نارية

وبالحديث عن المرحلة المقبلة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة قبل تسعة جولات من إختتام مرحلة الذهاب، فنجد أن وداد تلمسان سيكون أمام برمجة صعبة للغاية فبعد مواجهة أولمبي المدية بملعب هذا الأخير، سيكون على موعد مع إستقباله في الجولة الثامنة لجمعية وهران بالعقيد لطفي على أن يتنقل بعدها إلى سعيدة لملاقاة المولودية المحلية.

قبل إستضافته في الجولة العاشرة للرائد الحالي للبطولة ترجي مستغانم وبعدها التنقل إلى تيارت لمواجهة الشبيبة المحلية ثم إستقبال شباب المشرية في الجولة الثانية عشر على أن يتنقل في مناسبتين في الجولتين الثالثة عشر والرابعة عشر إلى العاصمة لمواجهة نصر حسين داي ونجم بن عكنون ثم إختتام الذهاب بإستقباله لشباب تموشنت بالعقيد لطفي.

جمال. ع

المفردات الأساسية: