أولمبي الشلف ينتفض ويعود لسكة الانتصارات

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد انتظار طويل ومعاناة كبيرة استطاع فريق أولمبي الشلف العودة إلى سكة الانتصارات بعدما فاز في لقاء أول أمس أمام شبيبة الساورة بثنائية ،في مباراة كان فيها الشلفاوة أحسن من جميع النواحي وسجل أهداف الشلفاوة الثنائي فتوحي وكروم ، معلنون عن بدء مرحلة جديدة سيكون من بينها تحدياتها إعادة الشلف إلى الواجهة والتسلق في جدول الترتيب،والفضل يعود إلى اللاعبين الذين لعبوا بحرارة كبيرة وأرادوا فعلا تحقيق الانتفاضة والفوز .

الأولمبي أدى أحسن مباراة له هذا الموسم

ويكون كل من تابع لقاء أول أمس أمام شبيبة الساورة ،قد لاحظ أن فريق أولمبي الشلف لعب أحسن مقابلة له هذا الموسم وعلى جميع المستويات سواء من الناحية الفنية ،أين كان انتشار اللاعبين رائعا واستطاعوا غلق المساحات أمام لاعبي الشبيبة الذين وجدوا صعوبة كبيرة في تمرير الكرة فيما بينهم ،وعادت النسوج الكروية الجميلة إلى طريقة لعب الفريق.

كما أن لاعبي الشلف لعبوا بإرادة حديدية وقد ظهر ذلك جليا من خلال محاولة زملاء المتألق عليان في محاولة كسب كل الثنائيات ،وهو ما جعل الأولمبي ينال علامة الامتياز والجوارح خرجوا راضيين عن أداء الفريق ككل .

الفوز جاء نتيجة تضافر جهود الجميع

التنويه بالثنائي عليان وكروم لا يجب أن يخفي الدور الكبير الذي لعبه بقية اللاعبين وفي كل الخطوط ،كما أن كل العوامل ساهمت في هذا الفوز ،فحنكة الطاقم الفني ساهمت في إيصال الفريق إلى بر الأمان خلال اللقاء وكذا إرادة اللاعبين ،يضاف إليها وقوف الإدارة مع اللاعبين  ،دون أن ننسى وقوف الجمهور مع اللاعبين ومساندتهم حتى قبل بداية المباراة رغم حضورهم الضعيف وهو ما جعل الجميع يشارك انتصار أول أمس .

تغييرين على التشكيلة الأساسية

أجرى المدرب اليامين بوغرارة تغييرين على التشكيلة الأساسية التي واجهت شبيبة الساورة مساء أول أمس ،حيث أنه أعاد المدافع الأيسر شمس الدين نساخ للتشكيلة الأساسية بعد ثلاث مواجهات متتالية لم يلعب فيها أي دقيقة ،كما أنه أشرك المهاجم سليم الجندوبي كرأس حربة واستغنى عن صانع الألعاب جوبا الذي وضعه في الاحتياط .

نساخ يعود للتشكيلة الأساسية

فضل المدرب اليامين بوغرارة المدافع الأيسر شمس الدين نساخ على زميله حدوش الذي شارك أساسيا في اللقاءات الأخيرة ولكن المدرب أعاد نساخ ولعب لقاء أول  أمس منذ البداية بعد ثلاث لقاءات متتالية تواجد في الاحتياط .

إدوين ،مرسلي ،بن بورنان غابوا عن المباراة

ثلاثة لاعبين غابوا عن مباراة الساورة بسبب الإصابات وكذا لخيارات فنية من قبل الطاقم الفني ،حيث أنه لم يستدعي كل من بورنان الذي دخل بديلا خلال المباراة الأخيرة أمام الأربعاء ولم يستدعيه للمباراة رفقة زميله مرسلي ،فيما غاب متوسط الميدان البوتسواني إدوين بسبب الإصابة .

 بوغرارة :”مررنا بظروف صعبة والفوز أنسانا في كل شيء “

ومن جهته ،قال المدرب الشلفي اليامين بوغرارة بعد لقاء أول أمس :”أولا الحمد لله على هذا الفوز الذي جاء في وقته تماما ،إذ استطعنا اليوم الفوز لأن كل الظروف كانت مهيأة لذلك ،وأعتقد أن هذا الفوز له طعم خاص لأنه جاء بعد أن مررنا بفترة صعبة جدا وشكرا للجميع ”

م.ب

المفردات الأساسية: