وداد مستغانم-النتائج عكس التوقعات و الأنصار يواصلون صنع الحدث

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

انطلق الموسم الرياضي الجديد لفريق وداد مستغانم في ظروف صعبة في غياب أبرز اللاعبين و بتحضيرات متأخرة لكن أشبال المدرب دريس بطيب خالفوا التوقعات و وصلوا للنقطة السابعة جعلتهم يحتلون الصدارة مناصفة مع بن داود و فتح تلاغ ،التشكيلة لا تضم في صفوفها خيرة اللاعبين مثلما كان عليه الحال الموسم الماضي.

لكن الوداد يملك مجموعة قوية متحدة إتفقت على رفع التحدي و تسيير البطولة مباراة بمباراة،إدارة النادي و على رأسها الرئيس عنصر عبد الرحمان وضعت كل الإمكانيات تحت تصرف اللاعبين و تحدت جميع الصعوبات و العراقيل ،الرئيس جمع شمل العائلة الودادية و نظم العديد من الأمور.

المنصة الشرفية لملعب بن سعيد عرفت حضور الجيل الذهبي للنادي سواء لاعبين قدامى أو مسيرين سابقين،جمعهم حب الألوان و تم تخصيص مكان خاص بهم في المنصة الشرفية و ساندوا التشكيلة بكل قوة لغاية آخر دقيقة من مباراة الفريق ضد إتحاد بلعباس الذي خلق صعوبات كبيرة لزملاء بوروبة محمد الذين فازوا بشق الأنفس.

من جانب آخر لا يخفى على الجميع أن التشكيلة بعيدة عن مستواها البدني المفروض أن يكون لكن يجب الصبر على هذه التشكيلة التي تملك مجموعة متحدة ،التأخر في التحضيرات و المشاكل التي مر بها النادي أثرت و ستؤثر على اللاعبين خاصة من الجانب البدني.

الطاقم الفني يقوم بما يجب القيام به و سيبحث عن تصحيح الأخطاء و تدارك النقائص في الجولات القادمة.

و من جانب آخر يواصل جمهور الوداد الإبهار حيث قامت مجموعة منهم بتخصيص استقبال رائع لأنصار إتحاد بلعباس و قدموا لهم الحلويات و المشروبات و خصوهم بأحسن إستقبال كما قاموا بتنظيف المدرجات بعد نهاية اللقاء في تصرف حضاري يدل على وعي الجمهور الذي وجب عليه مساندة الفريق و الوقوف مع مشروع الإدارة الجديدة.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: