إتحاد الكرمة-الركائز قاطعوا سفرية تيارت و الفريق يسير نحو الهاوية

إتحاد الكرمة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قاطع ركائز فريق إتحاد الكرمة سفرية فريقهم نحو تيارت أين لعب الفريق لقاء الجولة الثالثة للبطولة الوطنية ضد إتحاد بوهني ،مشاكل الإتحاد متواصلة و الإدارة عاجزة و لم تقدر على الوفاء بوعودها و جميع الأبواب التي طرقها الرئيس فشل في إقناع أصحابها بمساعدة الفريق ماديا.

مصادرنا كشفت أن الرئيس قرر الإنسحاب و هو ما سبق له أن صرح به لنا الأسبوع الماضي أين قال أنه مستقيل و وضع إستقالة كتابة لدى مديرية الشباب و الرياضة.

تحضيرات الفريق أصبحت تجرى بعدة غيابات في حضور لاعبين أغلبهم من الشبان ،صبيحة الخميس فشلت جميع محاولات المسيرين لإقناع اللاعبين بالعدول عن قرار المقاطعة و تدربت مجموعة من اللاعبين في الملعب و ضرب لهم المدرب موعد مع الظهيرة للتنقل لتيارت لكن الإقلاع تأخر لغاية الساعة الرابعة مساءا.

و حسب مصادرنا فقد تنقل بعض الركائز فقط في صورة الحارس ڨيطارني ،بوفايدة،بن زعزوع ،قادري ،فقير و فلاڨة و بقية اللاعبين شبان تم الإستنجاد بهم،للتذكير التشكيلة تنقلت بحارس واحد هو ربيع ڨيطارني الذي أنقذ الإتحاد من مهزلة لو لم يتنقل لوجد الفريق نفسه من دون حارس مرمى.

هذه المهازل تتواصل في ظل صمت الجميع و غياب الرئيس الذي لم يرافق اللاعبين في الحافلة و لم يتحدث معهم،و تنقل معهم بعض المسيرين ممن فضلوا التنقل و الوقوف مع التشكيلة التي تنقلت بمعنويات منهارة لتيارت.

وضعية النادي أصبحت مقلقة و بعض الأطراف ستتحرك لإيجاد الحل و على الجميع تحمل المسؤولية لإنقاذ هذا الفريق إلي يستحق الصعود للقسم الثاني هواة.

حجازي زكرياء

 

المفردات الأساسية: