أولمبي الشلف 1 أمل الأربعاء 1-الشلف تواصل السقطات والأمل ضيع الفرصة

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لم يتمكن أبناء المدرب اليامين بوغرارة من الإنتفاضة والفوز على الأمل بعد الهزيمتين المتتاليتين ،حيث أنهم وقعوا في فخ التعادل بملعب زوقاري الطاهر مساء أمس بهدف في كل شبكة وهو التعثر الثالث للفريق على التوالي وهي النتيجة التي لم تعجب الأنصار .

وبالعودة إلى أطوار المباراة وبداية الشوط الأول الذي كان فيه الشلفاوة خارج الإطار تماما والمنافس كان أحسن بكثير من الشلفاوة ، وانتظرنا لغاية الدقيقة 13في أول محاولة للزوار الذين هددوا مرمى الحارس قاسم بعدما توغل المهاجم تومي داخل منطقة العمليات يراوغ المدافع عراب وكرته يبعدها المدافع كروم في أخر لحظة منقذا فريقه من هدف محقق.

كما أهدر نفس اللاعب فرصة فتح باب التسجيل في الدقيقة 23 بعدما وجد نفسه وجه لوجه مع الحارس قاسم وفي وضعية جيدة يضيع ما لا يضيع بعدما خرجت كرته فوق المرمى ،وانتظرنا لغاية الدقيقة 29 عندما شاهدنا أول فرصة للشلفاوة بعد توزيعة من زناسني ورأسية فتوحي مرت فوق العارضة.

وبعدها مخالفة اللاعب رايت من جانب الأمل مرت عالية بقليل ،والشلفاوة تفطنوا خلال الدقائق الأخيرة وكادوا أن يباغتوا المنافس بهدف وذلك في الدقيقة 45 بعدما وجد اللاعب عدادي في وضعية مناسبة داخل منطقة العمليات ولكن كرته مرت عالية .

وبعدها مخالفة نفس اللاعب يتصدى لها الحارس قاسم ببراعة ،وعلى إثرها يعلن الحكم مزياني عن نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين وأداء غير مقنع بالنسبة للشلفاوة .

الشوط الثاني حصل فيه كل شيء وتمكن الفريقين من التسجيل باكرا والبداية بالشلفاوة عندما  تمكن المهاجم عليان من فتح باب التسجيل في الدقيقة 54 بعد ضغط مكثف على دفاع الزوار تمكن من فتح باب التسجيل بطريقة رائعة محررا زملاءه والأنصار.

ولكن الفرحة لم تدم طويلا سوى دقيقتين عندما تمكن الزوار من تعديل النتيجة مباشرة في الدقيقة 56 عن طريق المهاجم تومي بعد تنفيذ لمخالفة من زاوش ورأسية تومي تخادع الحارس الشلفي ويعيد المباراة من جديد.

بعدها تلاشى الشلفاوة نوعا ما وهدف التعادل أثر فيهم وكاد اللاعب بوباكور أن يضيف الهدف الثاني وقذفته مرت فوق العارضة ،وبعدها حاول الشلفاوة الضغط على المنافس في منطقته وكانت لهم فرصة عن طريق المدافع كروم الذي سدد كرة قوية تصدى لها الحارس سيفور ببراعة.

وكانت المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات والزوار ضيعوا فرصة قتل المباراة في الكثير من المناسبات وبقت النتيجة على حالها رغم تغييرات المدرب بوغرارة إلى غاية نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين والذي لا يخدم إطلاقا الشلفاوة  .

م.ب

المفردات الأساسية: ,