شباب المشرية-زحزوح ،بختاوي وعبدلي خارج الحسابات والإقامة ستكون في البليدة

شباب المشرية
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عاد اللاعبون لجو التدريبات أمسية السبت بملعب 20 أوت بالمشرية في حصة خصصت للاستئناف جرت بمعنويات مرتفعة بعد الفترة الزاهية التي يمر بها الفريق منذ انطلاق الموسم الكروي وينتظر الفريق تحدي أخر هذا الثلاثاء عندما ينزل ضيفا على المدية لمواجهة الاولمبي المحلي في مباراة يسعى فيها اللاعبون للتأكيد مرة أخرى ولم لا العودة بالزاد كاملا من هناك .

زحزوح ، بختاوي وعبدلي خارج الحسابات

كما سيغيب عن سفرية المدية اللاعبين الثلاثة زحزوح و بختاوي وعبدلي بسبب الإصابة التي يعاني منها هذا الثلاثاء سيكون كلهم خارج الحسابات فيها .

منحة غليزان تسدد الأحد

بغية رفع معنويات اللاعبين أكثر سينال اللاعبين منح. فوز سريع غليزان الأحد المصادف ليوم 16 أكتوبر وتقدر قيمة المنحة ب 4 ملايين سنتيم حيث أن كل الظروف مهيأة للاعبين من أجل التأكيد في مباراة. أولمبي المدية مرة أخرى .

الإقامة ستكون في البليدة

كما سيشد وفد شباب المشرية رحاله الاثنين عبر حافلة الفريق نحو مدينة البليدة للإقامة هناك بأحد فنادقها لاسيما وأن المسافة بين المدينة والبليدة ليست كبيرة .

زكريا بن سلة : الموسم طويل ونسير البطولة مباراة بمباراة

خص المناجير العام لشباب المشرية زكريا بن سلة يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد : الموسم لا زال في بدايته وبالتالي فريقنا ينتظره تحديات كما اشكر اللاعبين على سلسلة الانتصارات ونحن نسير البطولة مباراة بمباراة لا نريد أن نسبق الأحداث من الأن الادارة والساهرين على خدمة الفريق يبذلون قصارى جهدهم لتوفير الإمكانات لفريقنا الغالي وحتى نجعل اللاعبين في ظروف جيدة وملائمة مع حجم وطبيعة كل مباراة في الختام اشكر الأنصار أيضا الذين يقفون بجانب الفريق داخل وخارج الديار .”

محمد .ش

المفردات الأساسية: ,