الجيل الصاعد بن داود 2 اتحاد بوهني 0 -فوز ثمين و الزوار لم يتجرعوا الخسارة

الجيل الصاعد بن داود
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

المرحلة الثانية سارت تقريبا على نفس منوال الأولى وتمكن الجيل الصاعد بن داود من إضافة الثاني اثر مخالفة نفذها إيبوزدن و غداوي براسية يضيف الثاني لتنتهي المباراة. بفوز أبناء سيدي البشير بثنائية دون رد .

نهاية المرحلة الأولى بتعادل سلبي

المرحلة الأولى كانت بدايتها بطيئة وفي د 7 سجلنا أول محاولة للمحليين عن طريق فدال الذي توغل داخل منطقة العمليات يسدد واحد المدافعين يبعد الخطر للركنية ، د 12 حماني يراوغ مدافعين اثنين يتوغل يسقط والحكم الرئيس تيايبة يطلب مواصلة اللعب ، ثم تواصل اللعب بين أخذ ورد وفي د 42 لعبة جماعية بين لاعبي الجيل الكرة تنتهي عند اببوزيدن يسدد وكرته تعلقوا بقليل فوق العارضة الدقائق المتبقية لم تحمل الجديد وتنتهي بنتيجة سلبية .

لاعبوا بوهني تيارت لم يتحملوا الخسارة

عند نهاية المباراة لم يتحمل لاعبوا اتحاد بوهني تيارت الخسارة وكادوا أن يتشاجرون مع لاعبي بن داود لولا تدخل العقلاء .

 

وفد بوهني تيارت أقام بفندق بوعزة

أقام وفد اتحاد بوهني تيارت بفندق بوعزة ليلة مباراة الجيل الصاعد بن داود قبل أن يتناول وجبة الغذاء ثم يحل بالملعب لخوض المباراة .

الأنصار تابعوا المباراة وسط حرارة شديدة

وجد أنصار الجيل الصاعد بن داود صعوبة كبيرة لمتابعة المباراة من المدرجات بسبب الحرارة الشديدة التي جرت فيها المباراة ناهيك غياب سقف خاص بالمدرجات رغم أن السلطات منحت وعودا للانطلاق في هذا المشروع لكنه لم يجسد على أرض الواقع لحد الأن.

خروج اضطراري لبوعامر في د 14 تلقى اللاعب بوعامر عبد القادر إصابة في د 14 ما تم استبداله بزميله غداوي محمد

تنظيم محكم بملعب سيدي البشير

جرت مباراة الجيل الصاعد بن داود مع اتحاد بوهني تيارت وسط تنظيم محكم قبل وأثناء وبعد المباراة من طرف القائمين على شؤون الملعب وأيضا رجال الأمن .

مسيري بن داود بقوة

بغية رفع معنويات اللاعبين حضر مسيري الجيل الصاعد بن داود يتقدمهم الرئيس احمد بن سالم ، المناجير العام الشيخ بن شيخ والمسير الهواري فدال وغيرهم حيث رفعوا معنويات اللاعبين قبل المباراة وما بين شوطي المباراة .

المفردات الأساسية: ,