رابطة ما بين الجهات-الجولة الثانية تلعب الجمعة و القمة في الكرمة و تلمسان

رابطة ما بين الجهات
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

برمجت رابطة ما بين الجهات مباريات الجولة الثانية لبطولة القسم الوطني هواة غرب يوم الجمعة القادم ،الجولة الأولى انطلقت في ظروف جيدة وسط تنظيم محكم في جميع المباريات التي شهدت تألق بعض الفرق خاصة إتحاد بلعباس  و وفاق تيغنيف.

الرابطة قررت أن تكون مصاريف محافظي اللقاءات على عاتق الأندية لو أرادت تعيين المحافظ عليها تسديد مصاريف تنقله و مهامه ،هذا القرار استغرب له رؤساء الفرق و تسألوا عن سبب هذا القرار،الذي بررته الرابطة بالمشاكل المالية و نقص السيولة.

سيستضيف المتصدر إتحاد بلعباس في الجولة الثانية فريق إتحاد الرمشي الذي خسر فوق أرضية ميدانه في الجولة الأولى و يعول على التدارك من بلعباس الذي سيحاول تأكيد فوزه برباعية ضد مديوني ،القمة ستلعب بالملعب البلدي محمد خساني بالكرمة و سيستضيف فيها الإتحاد فتح تلاغ الذي لم يلعب اللقاء الأول و فاز على البساط،زملاء القائد الطيب برملة مطالبون بالفوز و تأكيد نواياهم في لعب ورقة الصعود هذا الموسم ضد خصم سيحاول العودة بنتيجة إيجابية.

القمة الثانية سيستضيف فيها إتحاد تلمسان ضيفه مديوني وهران ،المحليون عادوا بالتعادل في أول جولة بينما انهزم مديوني وهران برباعية كاملة فوق أرضية ميدانه و سيحاول التدارك و العودة بالتعادل على الأقل.

شباب الأمير عبد القادر خسر في الجولة الفارطة خارج الديار و سيستضيف هذه المرة فريق فوز فرندة الذي لم يستخرج إجازات لاعبين وخير على البساط في الجولة الأولى ،مثالية تيغنيف سيكون أمام مهمة صعبة رغم استقباله بملعبه حساين لكحل حيث سيستضيف إتحاد مغنية ،المحليون سيلعبون من دون مدربهم نور الدين مڨني الذي غادر الفريق رسميا،الزوار سيبحثون عن العودة بالتعادل على الأقل ،شباب الحناية فاز في اللقاء الأول خارج الديار ضد الرمشي و سيستضيف وداد مستغانم و يعول الفريقان على تحقيق الفوز.

الصاعدان الجديدان شباب بن داود و إتحاد بوهني سيتواجهان لأول مرة حين يستقبل الفريق الوهراني بملعبه و سيحاول الشباب الفوز في أول لقاء يلعبه في ميدانه وسط جمهوره ،نصر السانيا محظوظ بالإستقبال مرتين متتاليتين حيث سيستقبل في هذه الجولة فريق وفاق تيغنيف الفائز في أول جولة ضد إتحاد الكرمة و يبحث عن التأكيد خارج الديار ،المحليون مطالبون بالفوز و عدم تضييع المزيد من النقاط خاصة بعد تضييع نقطتين في أول مباراة ضد إتحاد تلمسان.

حجازي زكرياء