مولودية البيض 1 هلال شلغوم العيد 0-الفرسان يعودون إلى سكة الانتصارات

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

نجح فريق مولودية البيض في تجديد العهد مع الانتصارات عقب غيابه عنها لثلاثة جولات متتالية لما استقبل مساء السبت بميدانه مركب الرائد زكريا مجدوب بالبيض آخر الترتيب هلال شلغوم العيد و ذلك في إطار الجولة السابعة من بطولة المحترف الأول.

علما أن الفرسان دخلوا هذه المواجهة بدون مدرب رئيسي بسبب إنهاء العلاقة مع المدرب عبد الحاكم بن سليمان مطلع الأسبوع الماضي حيث أوكلت مهمة توجيه اللاعبين للمحضر البدني لعروسي عبد الحميد.

و بعد انتهاء المرحلة بالتعادل السلبي وسط أداء دون المتوسط من كلا الطرفين ؛مما دفع بالطاقم الفني القيام بتغييرات سريعة على مستوى تشكيلة الفرسان بإقحام كل من بالغ ؛براهيمي و علاتي في محاولة إعطاء نفس جديد للفريق و البحث عن الفعالية.

و هو ما حدث فعلا لما تمكن أصحاب الدار من فك شفرة التعادل بإفتتاح باب التسجيل عن طريق ضربة جزاء أعلنها الحكم أوكيل مهدي و ترجمها البديل بالغ سفيان  في الدقيقة 72 محررا بذلك الجماهير الحاضرة و معلنا تقدم و فوز المولودية التي أضافت إلى رصيدها النقطة 10 وضعتها في المركز السادس مؤقتا.

فوز معنوي لرفقاء القائد بلعيد قوار سيعيد لهم الثقة الغائبة قبل مواجهة السبت القادم ضد نجم مقرة بملعب هذا الأخير ؛ علما ان الرديف كان انتصر هو الآخر بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة التي لعبت أول أمس الجمعة .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,