وداد تلمسان-العودة لإستئناف التدريبات

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون الموعد مساء اليوم مع عودة لاعبو فريق وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة المبرمجة بالعقيد لطفي وهذا بعد راحة يومين إستفادوا منها عقب نهاية مباراة الجولة الماضية والفوز الأول المحقق في بطولة هذا الموسم أمام صفاء خميس مليانة بهدفين دون رد.

قصد مباشرة التحضيرات الفعلية تحسبا لمباراة الجولة الثالثة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني مجموعة وسط غرب التي سيواجهون فيها مضيفهم غالي معسكر السبت القادم فوق أرضية ملعب مفلح عواد بداية من الساعة الثالثة، وهي المواجهة التي سيكون فيها الزيانيون مطالبين بتأكيد الفوز الأخير.

على الرغم من أن المهمة لن تكون سهلة تماما أمام منافس إنهزم في الجولة الماضية خارج قواعده أمام شباب المشرية بهدف، وهو ما يعني أن النقاط الثلاثة ستكون هدف كل فريق في هذه المواجهة.

معنويات اللاعبين مرتفعة

وما قد يساعد عناصر التشكيلة التلمسانية خلال مباراة السبت المقبل التي تنتظرهم أمام أحفاد الأمير عبد القادر فريق غالي معسكر هو المعنويات العالية التي يتمتعون بها عقب الإنتصار الأخير المحقق داخل ملعب العقيد لطفي أمام صفاء خميس مليانة.

المواجهات بين الوداد وغالي معسكر تتجدد بعد أربعة مواسم

وتأتي مباراة السبت المقبل بين وداد تلمسان ومضيفه غالي معسكر برسم الجولة الثالثة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني والتي سيحتضنها ملعب مفلح عواد بعد أربعة مواسم كاملة، بما أن آخر مباراة جمعت الفريقين تعود إلى موسم 2017/2018، حيث لعبت مباراة الذهاب بملعب الإخوة الثلاثة الزرقة وعرفت فوز الوداد بهدف دون مقابل، على أن إنتهت مباراة العودة بفوز الغالي بنتيجة هدفين دون مقابل.

جمال. ع

طالبي إلياس “تمكنا من الظفر بأول فوز في البطولة، أتمنى أداء موسم في القمة”

ماذا تقول على الفوز المحقق أمام صفاء خميس مليانة؟

الحمد لله تمكنا من الظفر بأول فوز في البطولة داخل الديار، لا يخفى عليك لدينا مجموعة معظمها شبان الحمد لله تمكنا من تحقيق أول ثلاثة نقاط وأتمنى إن شاء الله نواصل على هذه السيرة إن شاء الله.

لا حظنا أن الفريق حتى الشوط الثاني تحرك وسجل هدفين وهو ما جعلكم تحققون ثلاثة نقاط في بطولة هذا الموسم؟

ربما تغييرات المدرب هي التي ساعدتنا وتمكنا من تسجيل هدفين في الشوط الثاني وحققنا ثلاثة نقاط.

المقابلة المقبلة ستكون أمام غالي معسكر، كيف ترى هذه المقابلة؟

نحضر لها مثل كل اللقاءات وأتمنى إن شاء الله نذهب إلى مدينة معسكر لجلب ثلاثة نقاط.

كنت على وشك المغادرة مع بداية الموسم؟

مكتوب ربي هذا رجعت لفريق وداد تلمسان وأتمنى إن شاء الله أداء موسم في القمة إن شاء الله.

جمال. ع

 غمادي عماد”الفوز داخل الديار يساعدنا على مواصلة العمل”

بخصوص الفوز المحقق أمام صفاء خميس مليانة، قال مدافع وداد تلمسان غمادي عماد:” الحمد لله هذا الفوز داخل الديار هذا سيساعدنا على مواصلة العمل وأشكر الأنصار كثيرا ويجب الوقوف معنا نحن شبان وإن شاء الله هذا فريقنا ونقف معها وأبدا لن ننساه وأشكر كذلك المدربين على العمل الذين يقومون به واللي مكتبها ربي نصل إليها إن شاء الله.

يجب علينا العمل

وعن الفوز الأول لهم في البطولة هذا الموسم بعد خسارة في الجولة الأولى، قال مدافع الوداد غمادي:” يجب علينا العمل لأنه دائما موجودة الخسارة، يجب علينا مواصلة العمل يجب الفوز والخسارة المهم البقاء على رتم واحد ونبقى مجموعة متماسكة وإن شاء الله فيها خير.

جمال. ع

المفردات الأساسية: