مولودية العاصمة ـ أولمبي الشلف-الشلفاوة يرفضون العودة لنقطة الصفر

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تخوض التشكيلة الشلفية أمسية الإثنين مباراة في غاية الأهمية أمام مولودية العاصمة في ملعب الدارر البيضاء بالعاصمة بداية من الساعة الثالثة والنصف مساء في إطار الجولة السادسة من الرابطة المحترفة الأولى ،وهي المواجهة التي يسعى فيها بوسعيد وزملاؤه جاهدين إلى تأكيد استفاقتهم الأخيرة وتكرار سيناريو لقاء الوفاق ،ورغم إدراكهم المسبق بصعوبة المهمة التي تنتظرهم ،لأنهم سيلعبون أمام فريق يراهن من جهته على المقابلة ذاتها للظفر بالنقاط الثلاث.

وأكدت عناصر التشكيلة الشلفية التي تحدثنا معها حول الموعد جاهزيتها من كافة النواحي لمواجهة المنافس وتحقيق الهدف الذي تنقل الفريق من أجله إلى العاصمة ،لأنها ـ كما قالت ـ حضرت نفسها بشكل جيد وفق البرنامج الذي سطره الطاقم الفني طيلة هذا الأسبوع ، كما أنها توجد في وضعية نفسية مريحة بعد الفوز المحقق في الجولة الفارطة على حساب وفاق سطيف.

المعنويات مرتفعة والجميع متفائل

رغم أن المباراة تجري خارج القواعد وأمام فريق سيوظف كل أوراقه لإحراز الفوز ،إلا أن حظوظ لاعبي الشلف في العودة بكامل الزاد تبقى قائمة بنسبة كبيرة ،وحضرت التشكيلة لموعد اليوم بمعنويات مرتفعة وفي ظروف جيدة للغاية جعلتها تتنقل إلى العاصمة بعقلية رفع التحدي من جديد وإنتزاع نقاط الفوز التي تسمح لهم بمواصلة المسيرة بنجاح ،وبدا الجميع متفائلا بتحقيق هذا المبتغى .

بوغررة يطالب لاعبيه بالتركيز وبتوخي الحذر

لا ينظر الطاقم الفني إلى كل هذه الأمور من نفس الزاوية ،لأن اللقاءات لا تتشابه فيما بينها ،ولهذا ركز مع اقتراب موعد عمله على الجانب النفسي وحرص كثيرا علي عدم وقوع لاعبيه في فخ الغرور والسهولة ،وفي هذا السياق ظل طيلة هذا الأسبوع يطلب من لاعبيه بضرورة التحضير بشكل جيد مع خوضها بأكثر جدية والحذر من المنافس.

الذي أكد بوغرارة لهم بأنه سيقدم كل ما لديه لإحراز فوز يسمح له بالعودة للسكة الصحيحة وتحسين وضعيته في جدول الترتيب ،وهي الرسالة التي فهمها اللاعبون الذين أكدوا بأنهم سيقدمون كل ما لديهم لأداء مباراة كبيرة وتسجيل أحسن نتيجة ممكنة يؤكدون بها فوز الوفاق الأخير .

الدفاع مطالب بتأكيد قوته

تمر العودة بنتيجة إيجابية من العاصمة عبر استماتة الدفاع والحفاظ على نظافة شباك فريقه ،مثلما فعل في المباريات السابقة ويعتبر دفاع الشلفاوة الأحسن في البطولة بتلقيه لهدف وحيد فقط ،ولهذا يتوجب على عراب وزملائه الدفاع بقوة وعدم ترك أي فرصة لمهاجمي المنافس للوصول إلى شباك الحارس قاسم ،خاصة أنهم سيلعبون أمام هجوم فريق لم يظهر الشيء الكثير في الجولات الأخيرة .

.. والهجوم للحفاظ على فعالية لقاء الوفاق

كما أن هجوم الشلفاوة ضرب بقوة خلال المواجهة الأخيرة أمام وفاق سطيف وسجل أربعة أهداف كاملة ،وهو مطالب بالحفاظ على تلك الفعالية في لقاء اليوم أمام مولودية العاصمة من أجل العودة بنتيجة إيجابية يواصلون بها تألقهم .

الخيارات متوفرة و الشلف بتشكيلة مكتملة

عرفت تدريبات هذا الأسبوع عودة بعض اللاعبين المصابين على غرار عبادة وعايش بالإضافة لشفاء كل من سويبع وحدوش ،وكذا عودة البوتسواني إدوين الذي شارك مع منتخب بلاده ولم يلعب مباراة “الحمراوة ” ،حيث أن التشكيلة ستكون مكتملة والخيارات متوفرة لدى الطاقم الفني في لقاء اليوم .

500 تذكرة لأنصار الشلف

خصصت إدارة فريق مولودية العاصمة 500 تذكرة لأنصار الشلف وهذا بعدما تم طبع 7000 تذكرة فقط وهذا نظرا لعدم سعة الملعب الصغيرة ،وأنصار الشلفاوة الذين سيتنقلون لملعب الدار البيضاء اقتنوا تذاكرهم من ملعب محمد بومزراق مساء أمس .

 عدادي :”مباراة صعبة ونحن على أتم الاستعداد للعودة بالنقاط الثلاث “

وعن لقاء اليوم أمام مولودية العاصمة ،يقول لاعب خط الوسط توفيق عدادي :” حضرنا بطريقة جيدة للقاء مولودية العاصمة بطريقة جيدة من أجل مواصلة حصد النتائج الإيجابية وتأكيد فوز الجولة الماضية ،نعلم جيدا أن المنافس يريد الفوز بأي ثمن ولكننا نحن اللاعبين لا نفكر سوى في الكيفية التي نعود بها بنتيجة إيجابية ،هدفنا وهو العودة بنقاط الفوز للمواصلة في أحسن الأحوال.

م.ب

المفردات الأساسية: ,