وداد تلمسان يستهل الموسم بخسارة بدون مدرب

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إستهل وداد تلمسان الموسم الجديد لبطولة القسم الوطني الثاني بخسارة خارج الديار بنتيجة هدفين مقابل واحد في تنقله إلى الشلف لملاقاة مضيفه مستقبل وادي سلي فوق أرضية ملعب معمر ساحلي (الفيرم) برسم الجولة الأولى، في مباراة كان مطالبا فيها العودة بنتيجة إيجابية تجعله يحقق بداية موفقة في بطولة هذا الموسم لكن هذا لم يحدث أمام منافس عرف كيف يفتك النقاط الثلاثة في الوقت البدل الضائع داخل ملعبه وأمام جمهوره.

الوداد تلقى هدف مبكر خلال المرحلة الأولى، عاد وعدل النتيجة في الشوط الثاني

وبالعودة لمجريات مباراة الجولة الأولى بين وداد تلمسان ومضيفه مستقبل وادي سلي فقد تلقى الزيانيون هدف مبكر وبالضبط في الدقيقة العشرين بمخالفة مباشرة عن طريق اللاعب السابق للوداد أميري علي وهي نتيجة المرحلة الأولى، قبل أن يعود الوداد مع بداية المرحلة الثانية بعد أن تمكن من تعديل النتيجة عن طريق المهاجم هلال.

تلقى هدف قاتل في الوقت الضائع

وفي الوقت الذي كانت تسير فيه المباراة نحو التعادل الإيجابي هدف لمثله، تلقى وداد تلمسان هدف قاتل في الوقت البذل الضائع من اللقاء بعد أن أضاف الحكم خمسة دقائق كاملة والتي تمكن خلالها أصحاب الأرض مستقبل وادي سلي من تسجيل الهدف الثاني بواسطة بن رزوق والذي أنهى اللقاء نهائيا وهو ما فوت على الوداد فرصة تحقيق نقطة في بداية المشوار.

ويتكبد أول خسارة هذا الموسم

وبسقوطه بنتيجة هدفين مقابل واحد خارج الديار أمام مضيفه مستقبل وادي سلي أول أمس فوق أرضية ملعب معمر ساحلي، يكون وداد تلمسان قد تلقى أول خسارة له في بطولة هذا الموسم.

المدرب الرئيسي، المحضر البدني ومدرب الحراس لم يؤهلوا

لم يؤهل المدرب الرئيسي لوداد تلمسان منقور بوعلام رفقة المحضر البدني سرير إلياس ومدرب الحراس كبير سمير والذي يمكنهم من الجلوس على دكة البدلاء وهو ما جعلهم يتابعون مباراة أمس من المدرجات، حيث قاد التشكيلة المدرب المساعد بتيوي منير من على خط التماس برخصة إستثنائية.

الوداد مطالبا بتأهيل الجدد

صحيح أن اللاعبين الذين شاركوا أمس قدموا ما عليهم طيلة أطوار المواجهة كما ظهر للعيان نقص الخبرة التي تجعلهم يسيرون المباراة، وهو ما يتطلب من إدارة وداد تلمسان تأهيل اللاعبين الجدد الذين تم إستقدامهم للفريق خلال فترة التحويلات الصيفية خاصة وأن لقاءات البطولة لن تكون سهلة تماما سواء داخل أو خارج الديار.

هلال يوقع أول هدف له

تمكن المهاجم هلال سيدي محمد من توقيع أول هدف له في بطولة هذا الموسم مع فريقه وداد تلمسان بعد أن تمكن من تعديل النتيجة خلال مباراة أول أمس أمام مستقبل وادي سلي.

العودة لإستئناف التدريبات الإثنين إستعدادا

بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب مباراة الجولة الأولى أمام مستقبل وادي سلي، يعود مساء اليوم لاعبو وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة المبرمجة بالعقيد لطفي وهذا لمباشرة التحضيرات إستعدادا لمباراة الجولة الثانية التي سيستقبل فيها صفاء خميس مليانة الجمعة المقبلة بداية من الساعة الرابعة.

رديف الوداد يعود بنقطة التعادل

تمكن رديف وداد تلمسان من العودة بنقطة التعادل من تنقله إلى الشلف لملاقاة مضيفه رديف مستقبل وادي سلي بعد إنتهاء اللقاء بالتعادل الأبيض، وهو ما جعله يحصد أول نقطة له هذا الموسم في إنتظار تأكيد ذلك خلال مباراة صفاء خميس مليانة المقبلة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: