أولمبي الشلف ـ وفاق سطيف-الشلفاوة جاهزون للإطاحة بالنسر الأسود  

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تستقبل التشكيلة الشلفية أمسية السبت بداية من الرابعة والنصف مساء وفاق سطيف بملعب زوقاري الطاهر بغليزان ،وهي المباراة التي يريد من خلالها الشلفاوة العودة لتذوق طعم الإنتصارات بعدما فازوا في مباراة واحدة فقط منذ بداية الموسم وكان ذلك أمام شبيبة القبائل في الجولة الأولى وبعدها كل اللقاءات انتهت بالتعادل الذي لا يخدم الشلفاوة إطلاقا

لذا فالمباراة الفوز فيها ضروري من أجل العودة لسكة الإنتصارات والتسلق في جدول الترتيب أمام منافس لن يرضى هو الأخر سوى  بنتيجة إيجابية ويحسن التفاوض جيدا خارج الديار ، حيث أن المدرب اليامين بوغرارة حضر فريقه بكيفية جيدة ويطالب بالنقاط الثلاث.

والشيء الذي يخيف الشلفاوة وهو الهجوم الذي لم يسجل سوى هدفين فقط منذ بداية البطولة وسيكون أمام مهمة صعبة اليوم أمام الوفاق .

معنويات اللاعبين مرتفعة ويعولون على الفوز

وتسود التدريبات معنويات مرتفعة وهو ما وقفنا عليه في الأيام الأخيرة التي استعادت فيه الحصص التدريبية حماستها مقارنة بالحصة الأولى التي تميزت بالغيابات ،ويعول اللاعبين على تحقيق الانتصار في مباراة اليوم من أجل تأكيد انطلاقة الفريق من جديد.

ويعول الجميع كثيرا على هذا اللقاء من أجل إبقاء النقاط الثلاث التي تبقى هدف الشلفاوة ولكن حذاري من المنافس الذي يحسن التفاوض خارج الديار.

حماس كبير ميز التدريبات

وفي نفس السياق ،يعيش لاعبو أولمبي الشلف فترة معنوية عالية خاصة بعد النتائج الإيجابية ،ويعم معسكر النادي الشلفي حماس كبير وتضامن غير مسبوق ،إذ ومن خلال الحصة التدريبية ليوم أمس ،بدا كل اللاعبين على أتم الاستعداد خاصة من الناحية المعنوية التي تعتبر جد مهمة في مثل هذه المباريات.

واتضح ذلك من خلال حديث اللاعبين لبعضهم البعض ،ومنح النصائح فيما بينهم ،وكذا التأكيد على ضرورة تقديم أداء يشرف الشلفاوة وضرورة الضرب بقوة منذ البداية .

المهاجمون تحت المجهر

وبعدما غاب الهجوم عن التسجيل في اللقاء الأخير أمام مولودية وهران رغم امتلاك الفريق لألمع العناصر على مستوى القاطرة الأمامية ،ليبقى هجوم الشلف خلال مباراة اليوم تحت المجهر ومنه يتحقق فوز الفريق ،لأن الشلف لحد الأن سجلت هدفين فقط وهو قليل جدا بالنسبة لفريق يريد الضرب بقوة مع بداية البطولة .

إدوين وعبادة يغيبان و سويبع و حدوش يعودان

ستكون التشكيلة الشلفية أمسية اليوم محرومة من ركيزتين وهما المدافع أشرف عبادة الذي لم يشفى بعد من الإصابة وكذا متوسط الميدان الدفاعي البوتسواني إدوين الذي يتواجد رفقة منتخب البوتسواني للعب مباراة ودية أمام جنوب إفريقيا وهو غير معني بمباراة اليوم ،ومن جهة أخرى فإن المباراة ستعرف عودة الثنائي حدوش و سويبع بعدما تعافيا من الإصابة .

الحكم بن براهم لإدارة المباراة

عينت لجنة التحكيم الحكم بن براهم لحلو لإدارة المباراة بين أولمبي الشلف ووفاق سطيف وسيساعده في مهامه كل من عميروش وسمير شاب الله ،فيما سيكون الحكم الرابع عبد الرزاق يحي .

 المباراة منقولة على المباشر على القناة السادسة

سيكون بوسع الشلفاوة مشاهدة المباراة على الشاشة الصغيرة، حيث أن المباراة ستكون منقولة على المباشر في القناة السادسة الجزائرية مباشرة من ملعب زوقاري الطاهر بغليزان .

عدادي :” جاهزون لأداء مباراة قوية وتحقيق الانتصار “

يؤكد لنا متوسط الميدان توفيق عدادي أن فريقه عازم على مواصلة التألق وهذا بالفوز على وفاق سطيف أمسية اليوم ،ورغم صعوبة المهمة إلا أن عدادي أكد جاهزية فريقه على تحقيق الإنتصار وبلوغ النقطة التاسعة والبقاء في الطليعة ،وقال كل المجموعة مركزة كما ينبغي على هذا اللقاء الذي نراهن عليه كثيرا لتسجيل فوزنا الثاني بملعب زوقاري الطاهر،لذا فنحن ملزمون  بتحقيق الانتصار ونسعى جاهدين لتحقيق هذا المبتغى .

م.ب

المفردات الأساسية: ,