هلال سيڨ-أزمة الديون السابقة هاجس الإدارة

هلال سيق
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تتواصل أزمة الديون السابقة في بيت هلال سيق والذي أصبح هاجس القائمين على شؤون الفريق حيث أودع رئيس البلدية تقرير إلى مقر ولاية معسكر يتضمن تدخله في قضية الديون إلا أنه تم تعيين والي معسكر جديد خلال أيام قليلة ماضية ما يتطلب بعض الوقت لدراسة الملف.

حيث يتمنى رئيس الفرع في كرة القدم المريح مصطفى أن يتم مسح ديون الفريق المقدرة قيمتها بملياري و 700 مليون سنتيم على غرار ما فعل أحد الولاة السابقون زيتوني مع فرق معسكر المحلية.

وقبل ذلك توجه القائمون على شؤون الفريق نحو مقر الديجياس وطرح عليهم هذا المشكل إلا أن هذه الهيئة أكدت لهم أن الحل يبقى بيد والي معسكر وأنهم لا يتحملون هذه المسؤولية.

بالمقابل اثني رئيس الفرع لهلال سيق المريح مصطفى كثيرا على رئيس البلدية معتبرا أنه وقف مع الفريق حسبه واجتمع مع الإدارة مرتين أكد لهم أن أنه سيواصل تدعيمه للفريق والبحث لهم عن موارد مالية عن طريق سبونسور.

لكن المريح مصطفى و إدارته متخوفون من انتعاش الخزينة بأموال الدولة وبالتالي انقضاض الدائنون عليها كما اعتبر المريح مصطفى أنه رفقة الإدارة لا تتحمل مسؤولية ديون الإدارات السابقة وان هلال سيق فريق كبير يهدف بالتنسيق مع الرئيس بن يطو سفيان إلى إعادة أمجاده خلال السبعينات ورد الاعتبار إلى هذا الفريق عريق وتمنى أن يمسح الوالي الجديد ديون الفريق .

محمد .ش

المفردات الأساسية: