وداد تلمسان-مقابلة تطبيقية بين التعداد و مواجهة شباب الحناية

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

خصصت الحصة التدريبية المسائية الجمعة التي جرت وقائعها بملعب العقيد لطفي لإجراء مباراة تطبيقية بين اللاعبين، حيث تم تقسيم التعداد إلى تشكيلتين، الأولى لعبت باللون الأخضر وضمت سعيدي (خالدي)، خريس، شريف، عايشي، بلمخطار، طالبي، كسور (جراز)، بزغود، حروز، يوسفي (كورتال)، خاليد.

فيما الثانية لعبت باللون الأحمر وكانت ممثلة بخالدي (بوشعور)، كشكاشة، زقاي، لكحل (بن زينب)، مجاهداوي، هادف (سيدهم)، بن زينب (بن أحميدة)، حمري (غمادي)، هلال، كورتال (بن عباس)، برويقات (حمري).

وهي المباراة التي إنتهت بفوز الفريق الأول وبنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة تداول على تسجيلهم يوسفي في مناسبتين، حروز وبزغود، فيما سجل ثلاثية الفريق الثاني مجاهداوي في مناسبتين وهلال.

برويقات  تعرض لإصابة على مستوى الأربطة المقربة

لم يستطع المهاجم برويقات يحي إلياس من مواصلة اللعب رفقة زملائه خلال المباراة التطبيقية بعد أن تعرض لإصابة على مستوى الأربطة المقربة جعلته يغادر أرضية الميدان ويعوض بزميله حمري.

و كشكاشة يصاب على مستوى الكاحل

كما لم يتسنى للمدافع كشكاشة مروان من إتمام اللقاء بعد أن تعرض لإصابة على مستوى الكاحل في إحدى الصراعات مع زميله خاليد وهو ما حتم عليه مغادرة أرضية الميدان.

سيدهم يسجل أول ظهور له مع المجموعة ويشارك كبديل

سجل العائد إلى الكتيبة التلمسانية سيدهم إلياس أول ظهور له مع المجموعة بعد أن كان يكتفي بالتدرب على إنفراد وهذا بعد أن دخل كبديل خلال المباراة التطبيقية لأول أمس مكان زميله هادف.

لعلالي الوحيد الذي لم يشارك

هذا ويبقى الوافد الجديد إلى وداد تلمسان، اللاعب السابق لنادي بارادو و البنزرتي التونسي، الأولمبي الباجي والنادي المثلوي لعلالي أنيس الوحيد الذي لم يشارك خلال اللقاء التطبيقي لأول أمس وهو الذي يواصل العمل على إنفراد في إنتظار إندماجه مع المجموعة.

الوداد يواجه شباب الحناية الثلاثاء المقبل

سيكون وداد تلمسان الثلاثاء المقبل على موعد مع إجرائه لآخر مباراة ودية تحضيرية له إستعدادا لبداية الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الوطني الثاني مجموعة وسط غرب و الخرجة الأولى التي ستقوده إلى الشلف لملاقاة مستقبل وادي سلي بملعب معمر ساحلي (الفيرم) وهذا عندما يواجه مضيفه شباب الحناية الناشط في القسم الثالث بداية من الساعة الرابعة مساءا.

المباراة مقررة بملعب الحناية

هذا وستلعب المباراة الودية التحضيرية بين وداد تلمسان ومضيفه شباب الحناية والمقررة يوم الثلاثاء بملعب الحناية خاصة وأن الوداد سيلعب اللقاء الأول في البطولة خارج الديار.

سادس لقاء ودي للوداد قبل المنافسة الرسمية

وتعد المقابلة الودية التي سيخوضها وداد تلمسان الثلاثاء المقبل أمام الجار شباب الحناية بملعب هذا الأخير هي السادسة خلال فترة التحضيرات قبل الدخول في غمار المنافسة الرسمية بداية من السبت المقبل و الخرجة الأولى أمام مستقبل وادي سلي، بعد أن واجه من قبل شباب تموشنت، إتحاد تلمسان في مناسبتين، إتحاد مغنية وشبيبة قير العبادلة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: