مستقبل واد سلي-شيرانو غاضب من البلدية يهدد بالرحيل و يشعر بالمؤامرة

رشيد شيرانو
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عبر رئيس فريق مستقبل واد سلي رشيد شيرانو عن غضبه تجاه رئيس البلدية الذي لم يستجب لمطالب الفريق الذي كبرت طموحاته و أصبح يشرف البلدية التي علمنا أنها قدمت إعانة مالية لم تتعدى مبلغ 200 مليون سنتيم و هو ما رأته الإدارة غير كاف.

خاصة و أن المصاريف كبرت هذا الموسم و الإدارة جلبت أحسن اللاعبين و قد تلعب على ورقة الصعود التي تحتاج لإلتفاف الجميع خلف النادي الذي أصبح معروف و يملك سمعة طيبة في الجزائر.

رئيس الفريق مثال للشاب الطموح الذي يعمل بنية صادقة و لا يترك أي شيئ للصدفة و يطرق جميع الأبواب من أجل فريقه.

مصادرنا كشفت عن رغبة رشيد شيرانو في الرحيل و وجه رسالة خاصة لوزير الشباب و الرياضة و السلطات و جاء نص رسالته التي نشرها كالتالي:” معالي وزير الشباب و الرياضة ،تعليماتك التي وجهتها للسلطات الوصية من خلال زيارتك لولاية الشلف وخلال لقائي بك في مقر الوزارة والتي تتضمن مرافقة الفريق و تشجيع الإدارة المسيرة لم تأخذ بعين الاعتبار ،الفريق بدون مبيت ، بدون مقر يليق بسمعته ، بدون ملعب و بدون حافلة.

الحلول منعدمة الكل أدار ظهره للفريق ما عدا السيد الوالي المحترم الذي له نية صادقة مع الرياضة عامة والفريق بصفة خاصة ،بعض المسؤولين يتعمدون عرقلة سير الفريق من أجل تحطيم هذا المكسب الرياضي الذي أصبح مصدر إزعاج للبعض ،سيدي الوزير المحترم سيدي والي ولاية الشلف المحترم.

بصريح العبارة أنا وفريقي نتعرض الظلم كل مرة نصدم باستقبال غير لائق من بعض المسؤولين سامحهم الله نعاني معهم من بيروقراطية كبيرة هدفهم تقزيم جهودي وتضحياتي من أجل فريق أصبح لديه هيبة وسمعة في الوسط الرياضي.

الفريق في مدة شهرين بدون مبيت بالرغم من كل المحاولات لإيجاد الحلول لكن دون جدوى المنشآت الرياضية مغلقة والفرق المحلية محرومة من استغلالها

أنا من قام بترميم الملعب ليؤهل و من يقوم بكراء الحافلات للتنقل للتدريبات و أوفر المبيت و الأكل ” صرخة رشيد شيرانو رئيس فريق مستقبل واد سلي تؤكد عدم تحمله الوضعية الصعبة التي يمر بها الفريق قبل أسبوع فقط عن انطلاق الموسم الكروي الجديد.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,