وداد تلمسان-فوز على مغنية و كسور يوقع و الإحتفاظ بالمغترب خاليد

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

خاض مساء أمس فريق وداد تلمسان مباراته الودية التحضيرية الرابعة عندما واجه فوق أرضية ملعب العقيد لطفي فريق إتحاد مغنية الناشط في بطولة القسم الثالث وهي المباراة التي إنتهت بفوز الوداد وبنتيجة هدفين دون مقابل حملت توقيع زقاي عمر في المرحلة الأولى وهلال عن طريق ضربة جزاء في المرحلة الثانية، والتي تدخل في إطار إستعدادات الزيانيين لبداية الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الوطني الثاني والمقابلة الأولى في البطولة أمام مستقبل وادي سلي خارج الديار.

الطاقم الفني إعتمد على 19 لاعبا

هذا وقد إعتمد الطاقم الفني لوداد تلمسان خلال مواجهة إتحاد مغنية الودية على خدمات 19 لاعبا، خالدي (مرابط)، خريس (بزغود) (طالبي)، زقاي، بن أحميدة، عايشي (بلمخطار)، غمادي (هادف)، لكحل، كشكاشة، مجاهداوي (غمادي)، بلعباس (حمري) (خاليد مروان)، برويقات (هلال).

أربعة لاعبين شاركوا طيلة اللقاء

وعلى الرغم من التغييرات التي أحدثها الطاقم الفني لوداد تلمسان خلال الشوط الثاني من المقابلة إلا أنه حافظ على أربعة لاعبين الذين لعبوا كامل أطوار اللقاء ويتعلق الأمر بزقاي، بن أحميدة، لكحل و كشكاشة.

شريف تابع اللقاء بالزي المدني، هريات، بن طوشة، بوشعور، بن زينب على إنفراد

وبما أنه يعاني من إصابة على مستوى أسفل القدم، فقد تابع المدافع الأيسر للوداد شريف نسيم مباراة فريقه بالزي المدني، فيما إكتفى الرباعي هريات، بن طوشة، بوشعور وبن زينب التدرب على إنفراد من خلال الجري حول جوانب الملعب.

ويواجه الجمعة فريق العبادلة في خامس لقاء ودي

هذا وسيكون وداد تلمسان يوم الجمعة على موعد مع إجرائه للمباراة الودية الخامسة عندما يواجه فريق العبادلة المتواجد في تربص بمدينة تلمسان والتي من المنتظر أن تكون الأخيرة قبل الدخول في غمار المنافسة الرسمية بداية من الجمعة القادمة والخرجة الأولى التي ستقودهم إلى الشلف لملاقاة مستقبل وادي سلي.

الإحتفاظ بالمغترب خاليد مروان ومتوسط الميدان بزغود بلال

تم رسميا الإحتفاظ بالمغترب خاليد مروان القادم من الفريق الثاني لنادي نيم الفرنسي وكذا متوسط الميدان بزغود بلال ضمن تعداد الوداد تحسبا للموسم الكروي الجديد، وهما اللذين شاركا كبديلين خلال مباراة أول أمس أمام إتحاد مغنية، بعد أن دخل بزغود مع بداية المرحلة الثانية قبل أن يترك مكانه للبديل الآخر طالبي إلياس، فيما شارك خاليد مروان بدوره كبديل لزميله حمري رشيد.

التوقيع للاعب كسور

وقع متوسط الميدان السابق لشباب تموشنت وقبله أولمبي المدية كسور محمد رسميا على عقده الذي يربطه بالوداد والذي بموجبه سيحمل ألوان تلمسان الموسم المقبل، وهو الذي يبلغ من العمر 22 سنة ولعب للفريق الوطني لفئتي أقل من 17 سنة وأقل من 20 سنة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: