شباب بلوزداد 2 مولودية وهران 0-المولودية تواصل الإنهيار

مولودية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تميزت مرحلة الأولى بسيطرة المحليين الذين استحوذوا على الكرة و كانت لهم محاولات للتسجيل في الدقائق الأولى لكن الحارس سوفي أنقذ فريقه من محاولتين في الد 12 و 19 قبل أن يعلن الحكم مباراة ركلة جزاء للشباب في د 24 بعد لمسة من المدافع خالي داخل منطقة الجزاء اعتبرها لاعبوا مولودية قاسية نفذها عريبي بامتياز .

بعد فتح باب التسجيل للمحليين تحرك الخط الأمامي للزوار في بعض المحاولات بوساطة بن عياد و بن حمو و خاصة بن قرينة الذي شكل مصدر خطر على دفاع الشباب و تمكن من جلب مخالفتين في د 38 و 41 على مقربة 20 متر من حارس الشباب قندوزي لكن لم تستغل لعدم تركيز.

و في الوقت الذي كنا ننتظر رد من الزوار من أجل تعديل النتيجة ، تمكن عريبي من إضافة الهدف الثاني في د43 بعد عمل فردي و على طبق من دراوي ليعلن الحكم ميلية نهاية الشوط الأول بثنائية نظيفة.

المرحة الثانية حاول لاعبوا المولودية على الأقل تذليل الفارق لكن لا بن عياد و لا بن حمو تمكنا من تسجيل خاصة هذا الأخير حاول في د 52 بتسديدة صاروخية لكن جانبت العارضة الأفقية ، بعد الدقيقة 65 حاول لاعبوا الفريق الزائر تسير بدون الصعود إلى المنافس خوفا من تلقي أهداف.

حيث لعب حارس سوفي الدور كبير في إنقاذ مرماه في الدقائق 75 عبر إيولا و 79 لعوافي و 91 إدريس و أخطر فرصة كانت في د89 أخرجها المولودية بطريقة صعبة ، قبل إعلان الحكم ميلية نهاية المباراة بالثنائية نظيفة ، حيث لم يقدم أشبال مدرب بلعطوي أداء المنتظر منهم حيث ظهر رفقاء نعماني تائهين و غير قادرين على خلق محاولات صريحة للتسجيل.

م.زينو

وفد المولودية اختار الإقامة في بئر مراد رايس

على غير العادة فضل وفد المولودية إقامة ليلة المباراة في فندق “سارسي” المتواجد في البلدية بئر مراد رايس  ، كما اكتفى بمجرد وصول إلى العاصمة بإجراء حصة خفيفة من أجل قتل الإرهاق بعد سفرية متعبة وصل الوفد في حدود الساعة السادسة و نصف.

غياب شراك يثير الاستياء

الغائب الأكبر في سفرية العاصمة الرجل الثاني في الإدارة رفيق شراك المتعود على التنقل مثلما حدث الموسم الماضي لكن حسب مصدر مقرب جدا أن سبب عدم التنقل حتى يتجنب الاحتكاك مع مناصري المولودية  لهذا فضل البقاء في وهران خاصة أنه عاش على الأعصاب بعد مباراة مقرة التي جرت الجمعة الماضي و سمع ما لا يرضيه من قبل مجموعة من الأنصار الذين يقطنون في حي الحمري العتيق.

إدارة الشباب تمنح 850 تذكرة لأنصار المولودية

بعد تأكيد السماح لأنصار الشباب بالولوج إلى ملعب 20 أوت قامت إدارة الشباب منح في البداية 600 تذكرة قبل أن ترفعها إلى 850 و تم وضعهم في المدرج “بولايه” حيث استحسن وفد مولودية خرجة إدارة الشباب التي سهلت لهم كل شيء.

مباراة الرديف ستلعب هذا الخميس

كما كان منتظرا لم تبرمج مباراة الرديف بين شباب بلوزداد و مولودية وهران حيث تقرر أن تجرى هذا الخميس في نفس توقيت الأكابر الساعة الرابعة و نصف عصرا.

الرابطة تكشف تواريخ  ثلاثة مباريات القادمة

كشفت الرابطة الوطنية لكرة القدم على تواريخ جولة الثالثة و الرابعة و الخامسة  التي ستجمع بين مولودية وهران و جمعية الشلف الجمعة 16 سبتمبر بملعب الشهيد أحمد زبانة  فيما مباراة جولة  الخامسة  سيتنقل الأشبال مدرب بلعطوي إلى عاصمة سيرتا لمواجهة “س أ سي” السبت 24 سبتمبر القادم ، فيما مباراة الجولة السادسة تم برمجتها في 30 من هذا الشهر حيث تستقبل اتحاد الجزائر  في ملعب الشهيد أحمد زبانة.

 

 

 

 

المفردات الأساسية: ,