وداد تلمسان يواجه إتحاد مغنية في رابع مباراة ودية

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يلعب مساء الثلاثاء فريق وداد تلمسان بداية من الساعة الخامسة رابع مباراة ودية تحضيرية له عندما يواجه فوق أرضية ملعب العقيد لطفي ضيفه فريق إتحاد مغنية الناشط في بطولة القسم الثالث والتي تدخل في إطار إستعداداته لبداية الموسم الكروي الجديد والمقابلة الأولى في البطولة التي ستقوده إلى الشلف لملاقاة مستقبل وادي سلي، حيث تبقى المواجهة فرصة سانحة أمام الطاقم الفني للوقوف على درجة جاهزية لاعبيه ومنها معالجة النقائص وتصحيح الأخطاء التي وقف عليها خلال مباراة إتحاد تلمسان الأخيرة.

المباراة ستكون فرصة لتصحيح الأخطاء ومعالجة النقائص

هذا وستكون مباراة اليوم أمام الضيف إتحاد مغنية فرصة لتصحيح الأخطاء ومعالجة النقائص التي تم إرتكابها خلال مباراة إتحاد تلمسان الماضية من أجل تفاديها مستقبلا خاصة وأن موعد المنافسة الرسمية لم يبقى يفصلنا عنه سوى عشرة أيام فقط والتي تبقى فيها الأخطاء ممنوعة بتاتا بما أن ذلك سيكلف الفريق غاليا.

اللاعبون مطالبين بردة فعل قوية بعد الأداء الباهت أمام إتحاد تلمسان

هذا وتبقى مواجهة اليوم الودية أمام أبناء الحاجة مغنية فرصة للاعبي وداد تلمسان المطالبين بردة فعل قوية بعد الأداء الباهت الذي ظهروا به أمام إتحاد تلمسان الجمعة الماضية ومنها تحقيق الفوز الذي يبقى مهما وبكثير خاصة من الناحية المعنوية في ظل التغيير الذي عرفه الفريق هذا الموسم بعد مغادرة 16 لاعبا وترقية لاعبي الرديف إلى الفريق الأول وبقاء سبعة لاعبين من تعداد الموسم الماضي.

هريات وبن طوشة يواصلان التدرب على إنفراد

يواصل الثنائي، متوسط الميدان هريات محمد والمدافع المحوري بن طوشة عبد الرزاق التدرب على إنفراد من خلال الجري حول جوانب الملعب، وهما الذين لم يندمجا بعد في التدريبات الجماعية للفريق.

بلعباس يستأنف التدريبات

إستأنف المهاجم بلعباس محي الدين تدريباته و إندمج مع المجموعة وهو الذي كان قد تعرض لإصابة خلال مباراة إتحاد تلمسان الودية الأولى بين الفريقين التي لعبت بالعقيد لطفي على مستوى الأنف والتي جعلته يغادر أرضية الملعب وبالتالي عدم المشاركة في مباراة الجمعة الماضية أمام إتحاد تلمسان الثانية.

شريف يتدرب منفردا و كورتال يعاني من إصابة

كما شهدت حصة أمس المسائية إكتفاء المدافع الأيسر شريف نسيم التدرب على إنفراد من خلال الجري حول أطراف الملعب وهو الذي يعاني من إصابة على مستوى أسفل القدم، كما يعاني المهاجم كورتال عبد المجيد من إصابة على مستوى الأربطة المقربة وهو ما جعله يكتفي بالجلوس على حافة الملعب.

اللاعب جراز شارك في التدريبات و إكتفى بالعمل على إنفراد

هذا كما شارك اللاعب جراز فرح الدين في تدريبات وداد تلمسان وهو الذي كان الموسم الماضي ضمن الرديف، حيث إكتفى بالتدرب على إنفراد من خلال الجري حول أطراف الملعب.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,