هلال شلغوم العيد ـ أولمبي الشلف-مهمة البحث عن الفوز الثاني على التوالي   

أولمبي لشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد فوزها في المباراة الأولى أمام شبيبة القبائل بملعب غليزان في الجولة السابقة ،تجدد التشكيلة الشلفية العهد مع المباريات الرسمية عشية السبت لما تواجه فريق هلال شلغوم العيد فوق أرضية ميدانه في المباراة التي ستلعب أمسية اليوم على الساعة الرابعة والنصف مساء بملعب 11 ديسمبر بشلغوم ، في مباراة ستكون فيها الفرجة مضمونة بسبب حاجة كل فريق لنقاط المباراة .

فالشلفاوة لن يرضوا سوى بالنقاط الثلاث وتحقيق الفوز الثاني لهم على التوالي وتأكيد صحوة الفريق ،في حين أن المحليين يريدون الفوز بعد خسارتهم في الجولة الأولى ،حيث أن المواجهة ستكون صعبة جدا على الشلفاوة الذين سيواجهون فريقا عنيدا ولا خيار لأبناء بوغرارة سوى الانتصار والمواصلة في أحسن الأحوال .

معنويات “الشلفاوة ” في السماء ولا حديث إلا عن الفوز

ويجمع كل لاعبي أولمبي الشلف على العودة بنقاط الفوز أمسية السبت أمام الهلال لكي يؤكدوا الفوز الأول لهم أمام الشبيبة والذي رفع كثيرا من معنويات اللاعبين و كانت قيمته كبيرة عند الشلفاوة ، كما أن الفريق حضر بطريقة جيدة لبداية الموسم  وتريد التشكيلة مواصلة حصد النتائج الإيجابية مع بداية هذا الموسم ،وهو ما جعلهم يتحدثون بكل ثقة عن قدرتهم على الإطاحة بـ بالهلال أمسية اليوم .

قلب وحرارة مباراة الشبيبة مطلوبان للفوز

وإذا كان لاعبو أولمبي الشلف لا يريدون أي تعثر أمام هلال شلغوم العيد يعيد الفريق لنقطة الصفر ،ويعولون على تعليمات مدربهم وفلسفته الكروية للإطاحة المنافس ،فإن هناك إجماعا على أن الروح والقلب اللذين دخل بهما مباراة الشبيبة  في الجولة الماضية مطلوبان أيضا ،من أجل صنع الفارق في مثل هذه المباريات الصعبة التي تلعب على جزئيات صغيرة .

 بوغرارة يطالب لاعبيه بالرقابة الفردية وتجسيد الفرص

حرصا منه على عدم الوقوع في الأخطاء التي سجلت على مستوى التشكيلة خلال الفترة السابقة ،قدم المدرب اليامين بوغرارة الكثير من التعليمات للاعبيه من أجل تحقيق الانتصار ،خاصة أنه يريد تكرار سيناريو لقاء الشبيبة بالفوز في لقاء اليوم .

يدرك جيدا قيمة المباراة

حتى وإن كان الضغط ليس كبيرا عليه بما أننا في بداية الموسم ،إلا أن المدرب بوغرارة يدرك جيدا أن الفوز في هذا اللقاء سيكون منعرجا حاسما قبل اللقاءات القادمة ،ولذلك فقد شحن لاعبيه جيدا كما عقد اجتماعات دورية معهم بغرض توعيتهم بالمهمة التي تنتظرهم أمسية اليوم أمام فريق يراهن كثيرا على هاته المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ،لذا فإنه أكد للاعبيه على ضرورة التحلي بالمسؤولية وأكد لهم أن المباراة لن تكون سهلة وعليهم اللعب بحرارة كبيرة لأجل تحقيق الانتصار .

 بوسعيد:” مباراة الهلال لن تكون سهلة وهدفنا يبقى العودة بالنقاط الثلاث “

يؤكد لنا قائد الفريق عبد القادر بوسعيد أن فريقه جاهز لقول كلمته في مباراة اليوم أمام هلال شلغوم العيد ،حيث أكد أن الفوز الثاني على التوالي سيكون غايتنا الوحيدة ،المباراة لن تكون سهلة ونحن ندرك ذلك جيدا ،لذلك فإن تركيزنا كبير عليها وتفكيرنا منصب على الكيفية التي تجعلنا نحقق الفوز ،والحمد لله كل اللاعبين محفزون من أجل إسعاد الأنصار وكذا أخذ مزيد من الثقة في النفس مستقبلا .

م.ب

المفردات الأساسية: ,