مولودية وهران-بلعطوي”وافقت على العودة إلى بيتي بدون تردد…؟؟؟؟”

عمر بلعطوي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد رحيل المدرب عبد القادر عمراني من العارضة الفنية للنادي إتصل رئيس الفريق بالمدافع السابق في الثمانيات عمر بلعطوي  للإشراف على الفريق هذا الموسم حيث اتفق الطرفين في ظرف لا يتجاوز عشر دقائق بدون تقديم شروط و جاء إختيار عمر لتدريب الفريق القلب لعدة عوامل ،خاصة أنه سبق و ان درب الفريق عدة مرات سواء في فترة الرئيس الحالي جباري أو بلحاج أحمد و حتى طيب محياوي و الأمور سارت وفق ما كان يتمناها جباري و حاشيته التي لعبت الدور الكبير في عودة الابن الضال.

كيف تمت الإتصالات مع الإدارة ؟

إتصل بي رئيس النادي و عرض علي فكرة تدريب الفريق بعد رحيل المدرب عمراني حيث كان من الصعب رفض العرض على اعتبار أن النادي إسمه مولودية وهران من الصعب رفض العرض في هذا الظرف بالذات التي يعشيه الفريق بسبب تراكمات و صعوبات مع البداية البطولة

و هل هناك شروط حتى وافقت على العرض ؟

صعب جدا الإشتراط على الفريق صنع لي إسما بفضله تألقت سواء مع المولودية أو الفريق الوطني حيث صعب رفض وهو فريق القلب و نادي  كبير بتاريخه و عراقته و كان دائما يلعب الأدوار الأولى سواء محليا أو قاريا  زيادة على أنني لا يمكنني التردد في ظل الوضعية غير مريحة داخل الفريق.

لكن الوضعية داخل النادي صعبة ؟

أدرك جيدا أن النادي يمر بفترة صعبة للغاية علينا التجند من أجل تسيير الفريق حيث الإدارة تدرك جيدا أن الاستقرار هو مفتاح النجاح في تحقيق الهدف وهو اللقب أو المشاركة في المنافسة القارية لهذا يتوجب على الجميع الالتفاف و الاقتراب من الفريق حتى نتمكن من إعادة  الاستقرار  داخل الفريق.

هل تملك فكرة عن تعداد النادي ؟

بالتأكيد الفريق لم يتغير بنسبة كبيرة جلهم سبق و أن كانوا تحت إشرافي موسم ما قبل الأخير و الأهم هو إعادة الاستقرار و محاولة التكثيف العمل البدني و الفني حتى نعيد الروح و تحفيز اللاعبين.

ألا ترى أن المهمة ستكون صعبة بالنظر للتحضيرات المتذبذبة؟

هي صعبة لكن سنحاول استغلال فترة توقف تواريخ الفيفا حتى نعوض التأخير حيث الوضعية ليست خطيرة لكن بتدريج سنحاول إعادة ترتيب داخل بيت الفريق.

ألا ترى أن مهمة الفريق صعبة مع بداية الدوري؟

بالتأكيد صعبة حيث سنواجه مقرة ثم التنقل إلى العاصمة لمواجهة ” السياربي” بعد ثلاثة أيام حيث سنحاول بكل الطرق الاشتغال على الجانب النفسي و التحفيزي حتى نتجنب الإخفاق خاصة في وهران مع محاولة تفادي تعثر أمام الرائد الترتيب و بطل الجزائر ش.بلوزداد.

كلمة لأنصار المولودية ؟

عليهم الوقوف بجانب الفريق في هذا الظرف بالذات أين نحتاج إلى السند من الأنصار حيث البداية الفعلية ستكون في المواجهة المقبلة أمام مقرة حيث انتصار سيعيد الروح ليس فقط المجموعة و إنما الأنصار.

م.زينو

الوالي إجتمع برئيس الفاف من أجل تسوية الديون على مراحل

تسربت معلومة مؤكدة في 24 ساعة الماضية أن الوالي ولاية وهران إستغل تواجد رئيس الفاف الجديد زفزاف الذي نشط رفقة أعضاء المكتب الفيدرالي جلسة في إحدى الفنادق الراقية في عاصمة الغرب الجزائر حيث اقترح  الوالي على رئيس الفاف تسديد الديون المتراكمة و المقدرة بـ 23 مليار على دفعات قبل النهاية الموسم حيث أكد الرجل الأول في وهران أنه يريد غلق هذا الملف نهائيا.

كما علمنا أن الفاف قامت بتسليم مليار سنتيم للفريق من حقوق البث التلفزيوني في إنتظار قيمة المالية قبل نهاية الشهر وهو ما إستحسن لها المدير الإداري المتواجد في العاصمة لحل المشاكل الإدارية.

بلحسن يتراجع عن الرحيل من المولودية

أجبرت إدارة مولودية على رأسها يوسف جباري على إعادة السكرتير العام بلحسن توفيق لكونه بملك كل المفاتيح المتعلقة بالتسيير الإداري خاصة المفتاح السري و “تيامس” و حل بعض النزاعات مع اللاعبين الذين يرفضون رحيل بدون إستلام مستحقاتهم عودته كانت ضرورية في وقت أطراف حاولت بكل الطرق أقالته و خاصة المدير الإداري رفيق شراك

العودة بعض الكوادر إلى أجواء التدريبات

تفاجأ المدرب عيسى كينان  عودة بعض العناصر مفترضة أنهم غير معنيين بالبقاء في صورة إدادان، طلحة، دهار و حارس المخضرم طوال هذا الرباعي تدرب بصورة طبيعية في انتظار الإدارة تجد الحل قصد اتفاق بالتراضي معهم بعد أن تبين أنهم مجبرين في حالة عدم تسوية مستحقاتهم لا يفكرون في الرحيل بعد غلق الميركاتو الشتوي وما يتوجب على الإدارة تحرك حتى تسوي مستحقاتهم في أيام القادمة.

م.زينو

المفردات الأساسية: ,