أولمبي الشلف- مواجهة الحراش الثلاثاء بغليزان

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يلعب الفريق ودية ثانية والتي ستلعب أمسية الثلاثاء بملعب زوقاري الطاهر بغليزان أمام إتحاد الحراش ،وهي فرصة مواتية للمدرب لكي يكتشف لاعبيه أكثر فأكثر وتكون لديه نظرة وافية عن إمكانات كل لاعب .

المواجهة الودية الثالثة في ختام التربص أمام أمل الأربعاء

أما عن المواجهة الودية الثالثة فقد تكون أمام أمل الأربعاء في ختام التربص وذلك يوم الجمعة القادم وستلعب المواجهة بملعب إسماعيل مخلوف بالأربعاء ومنها سيحدد المدرب اليامين بوغرارة بنسبة كبيرة التشكيلة الأساسية.

فوز ودي أمام اتحاد بسكرة

وفي أول مباراة ودية للنادي الشلفي خلال التربص الثاني المقام حاليا بالشلف ،فاز أول أمس أمام اتحاد بسكرة بهدف دون رد أمضاه المهاجم سويبع عن طريق ركلة جزاء في الشوط الثاني ،حيث أن المدرب اليامين بوغرارة قسم التعداد لمجموعتين وكل مجموعة شاركت في شوط واحد ،وأبان اللاعبون عن جاهزية كبيرة جعلت المدرب راضي عن لاعبيه .

تشكيلة الشوط الأول

قاسم ،عاشور ،نساخ ،عبادة ،عراب ، إدوين ،بوسعيد ، عدادي فتوحي ،مرسلي ،الجندوبي .

تشكيلة الشوط الثاني

علاوشيش ،محرزي ،عايش ،كروم ،حدوش ،بلعربي ، زناسني ،جوبا ،نبن بورنان ،نار باصلة ،سويبع.

اللاعبون أبانوا عن جاهزية من الناحية البدنية

وبعد العمل الشاق والمتعب الذي خضعوا إليه خلال التربص الأول أو الحالي ،فإن مباراة أول أمس أمام اتحاد بسكرة أبان فيها اللاعبون عن جاهزية معتبرة وخاصة من الجانب البدني رغم الحرارة الشديدة ،حيث أن المدرب اليامين بوغرارة أبدى رضاه التام من الحالة البدنية التي يتواجد فيها اللاعبون بعد خضوعهم لعمل شاق وتبقى فقط اللقاءات الودية التي سيحسم فيها التشكيلة الأساسية .

الطاقم الفني يقدم الحصيلة التكتيكية للاعبين

اغتنم الطاقم الفني وعلى رأسهم المدرب اليامين بوغرارة عشية أمس ،الفرصة على هامش الاجتماع الذي جرى مع اللاعبين لتقديم الحصيلة التي وصل إليها الفريق ،خاصة فيما يتعلق بالجانب التكتيكي ومدى نجاح تطبيق اللاعبين لخطط المدرب الذي يعمل عليها منذ انطلاق التربص ،وعلى مدى ساعة من الزمن شرح أعضاء الطاقم الفني للاعبين المستوي العالي وكذا العمل باحترافية من انضباط غذاء ،احترام البرنامج والتركيز على التدريبات والاسترجاع خاصة ،وهذا ما سيجعل اللاعبين أمام الأمر الواقع فيما تبقى من عمر التربص قبل انطلاق المنافسة الرسمية .

م.ب

المفردات الأساسية: ,