وداد تلمسان-فتح رأس مال الشركة و تأجيل الإستئناف

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تنعقد يوم غد الأربعاء الجمعية العامة لفتح رأس المال في الشركة الرياضية لفريق وداد تلمسان بداية من الساعة الرابعة مساءا بالفندق الواقع بمركب العقيد لطفي، وهذا تبعا للجمعية العامة للمساهمين التي كانت قد إنعقدت الأسبوع الماضي والتي تم فيها تنصيب سبيع أمين مدير عام للشركة.

الإستئناف يؤجل إلى غاية مساء السبت بداية من الساعة السادسة

تم تأجيل إستئناف التدريبات إلى غاية مساء السبت المقبل بداية من الساعة السادسة بمركب العقيد لطفي إستعدادا لبداية الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الوطني الثاني الذي سينطلق في السادس عشر من شهر سبتمبر المقبل، وهذا بعد أن كان الإستئناف مقررا مساء الأربعاء بالعقيد لطفي.

تبقى أمامه خمسة أسابيع للتحضير قبل بداية الموسم

هذا وبعد تأجيل الإستئناف إلى غاية السبت القادم، تبقى أمام وداد تلمسان خمسة أسابيع كاملة من أجل التحضير لبداية الموسم الكروي المقبل لبطولة القسم الوطني الثاني والتي أكيد لن تكون كافية له قبل الدخول في غمار المنافسة الرسمية بداية من السادس عشر من سبتمبر و الخرجة الأولى في الموسم الجديد.

خاصة إذا علمنا أن بعض الفرق شرعت في التحضيرات دون نسيان أن المنافسة لن تكون سهلة تماما بالنظر للفرق التي تشكل مجموعة وسط غرب والتي من بينها من سبق له اللعب في الرابطة المحترفة الأولى إضافة إلى أن معظم اللقاءات ستكون داربي وهو ما يعني أن المهمة تبقى صعبة للغاية.

إدارة الوداد تفاوضت مع ستة لاعبين وتتصل ببونوة

كما كان منتظرا، شرعت صبيحة اليوم إدارة وداد تلمسان في التفاوض مع اللاعبين الحاليين لوداد تلمسان بمقر الفريق وهذا بحضور رئيس الوداد سبيع أمين، سبيع كمال، رضا عبيد إضافة إلى منير بتيوي و بلعطار عبد الرزاق، حيث كانت البداية مع ستة لاعبين وهم شريف نسيم، برويقات يحي إلياس، سماحي محمد، بن عمراوي عبد الرزاق، بن طوشة عبد الرزاق ولكحل شمس الدين، كما تم الإتصال بمتوسط الميدان بونوة رضوان.

جمال. ع

المفردات الأساسية: