أولمبي الشلف-مرحلة الجد تنطلق والطاقم الفني مرتاح لجدية اللاعبين

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تواصل التشكيلة الشلفية تدريباتها اليومية في إطار التربص المقام بمركب العربي التبسي بالشلف وفي ظروف مثالية للغاية ،وهذا من أجل الاستعداد للموسم المقبل وفي انتظار إجراء اللقاءات الودية التي أكد المدرب اليامين بوغرارة أنها ستكون الفيصل في الحكم على اللاعبين .

البرنامج تم وضعه بإحكام

من خلال البرنامج الذي تحصلنا عليه عبر المدير العام عبد القادر وهاب ،فإن المدرب اليامين بوغرارة وضعه بإحكام كبير ،حيث سطر كل شيء فيه بداية من  اليوم الأول من التربص  ،ومن بين الأمور التي وضعها التقني الشلفي في الحسبان قضية الانضباط والالتزام بالوقت خلال كل الوجبات ،بالإضافة إلى التدريبات .

الطاقم الفني سيركز كثيرا على الاسترجاع بعد التدريبات

الأمر الأهم والموجود في برنامج التربص ،هو الاسترجاع والذي يركز عليه المدرب اليامين بوغرارة كثيرا وهذا تفاديا للإرهاق اللاعبين وتجنبا للإصابات أيضا ،كما أنه يريد التركيز كثيرا على الجانب الفني وهو ما يتطلب الكثير من المرونة ،وهذا موازاة مع برمجة تدريبات بدنية وتتماشي والحالة التي يتواجد عليها الفريق .

اللاعبون يدركون جيدا أن مرحلة التحضيرات هي الأهم

منذ الوهلة الأولى من تواجدهم بالمركب ،ظهر على اللاعبين حسن الانضباط ،حيث يجتمعون في وقت واحد ويصعدون إلى غرفهم في وقت واحد ،وحتى الخروج من الفندق لإجراء التدريبات يجري في وقت واحد ،وهو ما يؤكد شعورهم بالمسؤولية وأنهم  يدركون جيدا أن مرحلة التحضيرات هي الأهم في الوقت الحالي .

الحصص منوعة بين العمل البدني والتكتيكي

بالحديث أكثر عن الحصص التدريبية التي سيجريها التعداد الشلفي والتي ارتفعت منذ ثلاثة أيام ،فإن العمل خلال هذه الحصص ممزوج بين الجانب البدني وكذا الجانب الفني والتكتيكي ،حيث تكون بداية الحصة بالجانب البدني ،قبل أن تختتم بالتدرب بالكرة والتطرق للجانب التكتيكي .

البوتسواني قاب إدوين يلتحق ويمضي ثلاث مواسم

وبعد إمضاءه من قبل على عقد إلكتروني مع النادي الشلفي ،حل مساء أول أمس لاعب خط الوسط البوتسواني قاب إدوين بالشلف وأمضى صبيحة أمس على عقد مدته ثلاث سنوات وباشر التدريبات مع المجموعة مساء أمس .

 ملعب بومزراق غير مؤهل والشلفاوة سيستقبلون خارج الديار

وبعد معاينة لجنة الملاعب لملعب محمد بومزراق بالشلف الأسبوع الماضي والتي وجدت الأشغال في الملعب والتي ستطول ومنها فإن النادي لن يلعب اللقاءات الأولى داخل الديار إلى غاية نهاية الأشغال .

الإدارة تريد الاستقبال بملعب الفيرم

قدمت الإدارة ملف استقبال منافسيها بملعب الفيرم إلى غاية نهاية الأشغال بملعب محمد بومزراق ،حيث أن الإدارة تنتظر موافقة اللجنة على الاستقبال فيه لأنه يتوفر على الشروط اللازمة للعب مجددا للملعب الذي عرف تألق الشلف في السنوات الماضية .

 اللعب في غليزان ممكن

وفي حالة رفض اللجنة تأهيل ملعب الفيرم ،فإن الوجهة ستكون من دون شك لملعب زوقاري الطاهر بولاية غليزان والتي سيستقبل فيها الفريق منافسيه ،حيث أن الجوارح يرفضون اللعب في غليزان ويريدون اللعب واستقبال المنافسين بملعب الفيرم .

م.ب

المفردات الأساسية: ,