وداد تلمسان-بوبلنزة مديرا فنيا و بلعالم يوقع في البيض 

بلعالم جمال
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عينت إدارة النادي الهاوي لوداد تلمسان المدرب بوبلنزة محمد في منصب المدير الفني الرياضي وهذا خلفا للمدير الفني السابق بتيوي منير الذي إستقال من منصبه، علما أن بوبلنزة محمد أشرف الموسم الماضي على تدريب فريق فئة أقل من 19 سنة للوداد.

بلعلام يوقع في مولودية البيض

رسم متوسط ميدان وداد تلمسان بلعالم جمال إنضمامه الرسمي للصاعد الجديد إلى الرابطة المحترفة الأولى فريق مولودية البيض بعد توقيعه على العقد الذي يربطه به الذي بموجبه سيحمل ألوانه بداية من الموسم الكروي الجديد، ليلتحق بقائمة اللاعبين الذين غادروا الوداد.

عاشر لاعب يغادر الوداد

ويعد متوسط الميدان بلعلام جمال اللاعب العاشر الذي يغادر وداد تلمسان خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية بعد كل من واسيني الذي وقع في مولودية وهران، طالبي في نجم مقرة، شيراني في أولمبيك أقبو، عمورة في أمل الأربعاء، بلحاج قاسم في إتحاد العاصمة، مسعودي في شباب تموشنت، مجاهداوي في رديف شباب بلوزداد، بن جنة في وفاق سطيف، بوشعور في شباب مشرية.

كان في نهاية عقده مع تلمسان

وما سهل من مهمة متوسط الميدان جمال بلعلام في إختيار وجهته المقبلة بكل أريحية هو وجوده في نهاية عقده الذي كان يربطه بفريقه وداد تلمسان والذي إنتهى بنهاية الموسم المنقضي.

يغادر الوداد بعد موسمين

هذا وجاءت مغادرة متوسط الميدان بلعلام جمال لفريقه وداد تلمسان بعد موسمين كاملين من حمله ألوان الزرقاء والبيضاء قادما إليه من أولمبي المدية، حيث تعود آخر مباراة لعبها مع الوداد الموسم المنقضي إلى لقاء الجولة الثالثة والعشرين أمام أولمبي المدية بملعب إمام إلياس.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,