وداد تلمسان-مسعودي يلتحق بشباب تموشنت

مسعودي يوسف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

رسم المدافع المحوري لوداد تلمسان مسعودي يوسف كمال إنضمامه لفريق شباب تموشنت الناشط في القسم الوطني الثاني بعد توقيعه على العقد الذي يربطه به والذي بموجبه سيحمل ألوانه بداية من الموسم الكروي الجديد الذي سينطلق في السادس عشر من شهر سبتمبر.

كان في نهاية عقده مع تلمسان

وما جعل المدافع مسعودي يختار وجهته المقبلة بكل أريحية هو وجوده حرا من أي إلتزام إتجاه فريقه وداد تلمسان بعد نهاية العقد الذي كان يربطه بأبناء عاصمة الزيانيين مع نهاية الموسم المنقضي.

سادس لاعب يغادر الوداد

ويعد المدافع مسعودي يوسف كمال سادس لاعب يغادر وداد تلمسان خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية بعد كل من واسيني الذي وقع في مولودية وهران، طالبي الذي أمضى في نجم مقرة، شيراني الذي إلتحق بأولمبيك أقبو، عمورة بأمل الأربعاء و بلحاج قاسم بإتحاد العاصمة.

يغادر تلمسان بعد أربعة مواسم كاملة

هذا وجاءت مغادرة المدافع المحوري مسعودي لفريقه وداد تلمسان بعد أربعة مواسم كاملة قضاها مع فريق عاصمة الزيانيين والتي كانت قد بدأت موسم 2018/ 2019 وإستمرت إلى غاية نهاية الموسم المنقضي 2021/2022 حيث لعب تحت قيادة بوعلي فؤاد وبعده عزيز عباس، بن شاذلي جمال، عمراني عبد القادر، بوهلال كمال وإيغيل مزيان.

شارك في سبعة لقاءات الموسم الماضي

وبالعودة لمشوار المدافع المحوري مسعودي يوسف مع فريقه وداد تلمسان خلال الموسم الماضي، فنجد أنه شارك في سبعة لقاءات كاملة كأساسي كانت أمام نجم مقرة، سريع غليزان، نصر حسين داي، أمل الأربعاء، شبيبة الساورة، إتحاد بسكرة وإتحاد العاصمة.

آخر ظهور له كان أمام إتحاد العاصمة في الجولة الثانية عشر

هذا ويعود آخر ظهور للمدافع مسعودي مع التشكيلة التلمسانية إلى مباراة الجولة الثانية عشر من مرحلة الذهاب أمام إتحاد العاصمة بملعب العقيد لطفي والتي إنتهت بخسارة الوداد أنداك بثلاثة أهداف دون مقابل.

جمال. ع