وداد تلمسان-بلحاج قاسم خامس لاعب يغادر

بلحاج قاسم محمد رياض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

وقع المدافع المحوري لرديف وداد تلمسان والذي تم ترقيته الموسم المنقضي إلى الفريق الأول بلحاج قاسم محمد رياض على عقده الذي يربطه بفريقه الجديد إتحاد العاصمة والذي بموجبه سيحمل ألوانه بداية من الموسم الكروي الجديد ويمتد إلى غاية 2025.

خامس لاعب يغادر الوداد

وبتوقيع المدافع بلحاج قاسم مع إتحاد العاصمة، إرتفع عدد المغادرين في صفوف وداد تلمسان إلى خمسة لاعبين بعد متوسط الميدان واسيني حسام الدين الذي وقع في مولودية وهران، المهاجم طالبي إلياس الذي أمضى في نجم مقرة، المدافع الأيسر شيراني يوبا الذي إلتحق بأولمبيك أقبو، عمورة أيمن الذي وقع في أمل الأربعاء.

تم ترقيته الموسم المنقضي من الرديف إلى الفريق الأول

هذا وكان المدافع المحوري بلحاج قاسم محمد رياض قد تم ترقيته الموسم المنقضي من الفريق الرديف إلى الفريق الأول، حيث كان قد تلقى أول إستدعاء له ضمن قائمة الـ 18 بمناسبة مباراة الجولة الثالثة عشر من مرحلة الذهاب أمام هلال شلغوم العيد.

شارك في ستة لقاءات، منها أربعة كأساسي وإثنان كبديل

وبالحديث عن مشوار المدافع المحوري بلحاج قاسم محمد رياض مع الفريق الأول لوداد تلمسان خلال الموسم الكروي المنقضي، فنجد أنه شارك في ستة لقاءات كاملة، منها أربعة لقاءات كأساسي كان ذلك أمام وفاق سطيف، جمعية الشلف، مولودية وهران وشباب بلوزداد وإثنان كبديل أمام شبيبة القبائل ونجم مقرة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,