وداد تلمسان يواصل المهازل

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

واصل وداد تلمسان سلسلة نتائجه السلبية في بطولة هذا الموسم بعد خسارته القاسية في مباراة الداربي التي جمعته بالجار مولودية وهران مساء أمس فوق أرضية ملعب أحمد زبانة بوهران في إطار الجولة الثالثة والثلاثين وما قبل الأخيرة من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى بنتيجة خمسة أهداف كاملة دون مقابل في تنقله الأخير خارج الديار هذا الموسم قبل جولة واحدة من إسدال الستار على الموسم الكروي الحالي حين يستقبل بطل الموسم شباب بلوزداد السبت المقبل بالعقيد لطفي.

تلقى ثلاثة أهداف في 24 دقيقة فقط وهدفين في المرحلة الثانية

وبالعودة لمجريات مباراة الداربي أمس أمام مولودية وهران فنجد أن وداد تلمسان تلقى ثلاثة أهداف كاملة في ظرف 24 دقيقة فقط، بداية من الدقيقة 4 عن طريق صيام، وبعدها في الدقيقة 12 عن طريق قنينة بواسطة ضربة جزاء وأخيرا في الدقيقة 24 بواسطة المهاجم بلعريبي كانت كافية لإنهاء اللقاء مبكرا، على أن تلقى هدفين آخرين في المرحلة الثانية وبالضبط في الدقيقتين 70 و83 عن طريق البديل دهار كانت كافية لإلحاق هزيمة قاسية بالوداد.

ثاني خسارة بخماسية هذا الموسم

وتعد الخسارة بخمسة أهداف دون مقابل التي مني بها وداد تلمسان أمس أمام مولودية وهران هي الثانية من نوعها هذا الموسم بعد الأولى التي كانت أمام شباب قسنطينة بملعب بن عبد المالك رمضان في الجولة الواحدة والعشرين من مرحلة العودة.

الهزيمة الـ 26 ، يتلقى الهدف الـ 70 والهجوم برصيد 13 هدف

كما أن الإنهزام الذي مني به وداد تلمسان أمس أمام الجار مولودية وهران يعد السادس والعشرين في بطولة هذا الموسم، منها خمسة عشر خارج القواعد وإحدى عشر داخل العقيد لطفي في أسوأ موسم يعيشه الوداد.

وهو ما جعل الخط الخلفي للفريق يتلقى الهدف السبعين في بطولة هذا الموسم بعد مرور ثلاثة وثلاثين جولة كاملة وهو جعله في المركز ما قبل الأخير، فيما يبقى الهجوم برصيد ثلاثة عشر هدف فقط كأضعف خط هجوم في البطولة وفي المرتبة الأخيرة.

تغيير واحد على التشكيلة الأساسية

أحدث مدرب وداد تلمسان تغييرا واحدا على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها خلال مباراة مولودية وهران أمس مقارنة بلقاء الجولة الماضية أمام جمعية الشلف، وهذا بالإعتماد على المدافع بن عمراوي الذي سجل عودته إلى التشكيلة الأساسية بعد لقاءين مكان زميله المهاجم مباركي سيد علي.

إستئناف التدريبات الثلاثاء إستعدادا للقاء بلوزداد

بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب مباراة الداربي والخسارة بخمسة أهداف دون مقابل، يعود صبيحة اليوم لاعبو وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة المبرمجة بالعقيد لطفي بداية من الساعة الحادية عشر وهذا تحضيرا لمباراة الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى لهذا الموسم التي ستجمعهم ببطل الموسم الحالي شباب بلوزداد السبت المقبل فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الـ 16:45.

رديف الوداد ينهزم بـ 3/2 ويعود لنقطة الصفر

إنهزم رديف وداد تلمسان خلال مباراة الداربي التي جمعته بالجار رديف مولودية وهران بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل إثنين في المباراة التي إحتضنها ملعب أحمد زبانة بوهران مساء السبت، فبعد أن كان رديف الوداد متقدما بهدفين نظيفين، تلقى ثلاثة أهداف كاملة وهو ما جعله يعود لنقطة الصفر خاصة بعد الفوز الذي كان قد حققه أمام رديف جمعية الشلف في الجولة الماضية بالعقيد لطفي.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,