وداد تلمسان يختتم تحضيراته السبت والتنقل يوم المباراة إلى وهران

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يختتم صبيحة السبت وداد تلمسان تحضيراته اليومية تحسبا لمواجهة الغد التي تنتظره أمام مضيفه مولودية وهران في إطار الجولة الثالثة والثلاثين وما قبل الأخيرة من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى بإجرائه للحصة التدريبية الأخيرة بالعقيد لطفي والتي من المنتظر أن يعلن فيها مدرب الفريق عن قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة الداربي أمام مولودية وهران غدا.

التنقل يوم المباراة

هذا ويشد وفد وداد تلمسان يوم اللقاء الرحال صوب مدينة وهران بالنظر لقرب المسافة بين المدينتين إضافة إلى أن المواجهة تلعب في المساء وبالضبط بداية من الساعة السابعة مساءا فوق أرضية ملعب الشهيد أحمد زبانة، في آخر تنقل للوداد هذا الموسم خارج الديار.

الفريق أجرى أربعة حصص تدريبية

وتحسبا لمواجهة الداربي التي ستجمعه يوم الغد فوق أرضية ملعب أحمد زبانة بوهران بداية من الساعة السابعة مساءا برسم الجولة الثالثة والثلاثين وما قبل الأخيرة من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى، خاض لاعبو وداد تلمسان أربعة حصص تدريبية والتي كانت قد إنطلقت صبيحة الأربعاء بإجراء الحصة الأولى وتختتم صبيحة اليوم بإجراء الحصة الرابعة والأخيرة.

بوفراح إسماعيل (عضو جمعية الأنصار):” أعضاء مجلس الإدارة مطالبين بسحب الثقة فورا من الرئيس”

تحدت عضو جمعية الأنصار بوفراح إسماعيل وقال:” أعضاء مجلس الإدارة مطالبين بسحب الثقة فورا من الرئيس لأن الفريق يسير نحو الهاوية لو لم يسحبوا منه الثقة يجب إنتظار الجمعية العامة التي لديها الوقت إلى غاية الثلاثين جوان وإلى غاية الثلاثين جوان ولا لاعب سيبقى.

نحن كأعضاء الجمعية تفاوضنا مع اللاعبين جلسنا مع اللاعبين الموجودين هنا ووافقوا البقاء في الفريق وتخفيض من أجورهم نسبة كبيرة من المستحقات وشرط اللاعبين هو عدم بقاء هذه الإدارة والمدرب.

رديف الوداد يواجه اليوم رديف المولودية بداية من الساعة الـ 16:45 ومطالبا بالتأكيد

يلعب رديف وداد تلمسان السبت مباراة الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى للرديف عندما يواجه فوق أرضية ملعب أحمد زبانة بوهران بداية من الساعة الـ 16:45 مضيفه رديف مولودية وهران.

وهي المباراة التي سيكون فيها رديف الوداد مطالبا بتأكيد الفوز الأخير المحقق أمام رديف جمعية الشلف بثلاثة أهداف مقابل إثنين والذي جاء بعد إثنا عشر جولة كاملة لم يذق فيها طعم الإنتصار.

وهذا أمام منافس عاد بالفوز في الجولة الماضية من ملعب الإخوة بوشليق بمقرة أمام رديف النجم بهدفين دون مقابل وهو ما يعني أن النقاط الثلاثة تبقى هدف كل فريق اليوم.

الفريقين يملكان نفس الرصيد

وقبل مباراة اليوم التي ستجمع بينهما فوق أرضية ملعب أحمد زبانة بوهران برسم الجولة الثالثة والثلاثين، يملك الفريقين نفس الرصيد في الترتيب العام للبطولة برصيد 35 نقطة لكل واحد منهما.

لقاء الذهاب إنتهى لرديف الوداد

وفي إنتظار نتيجة مباراة السبت، وبالعودة لمباراة الذهاب التي جمعت الفريقين فوق أرضية ملعب العقيد لطفي في إطار الجولة السادسة عشر وما قبل الأخيرة فقد عرفت فوز رديف الوداد وبنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد.

جمال. ع

المفردات الأساسية: