نهائيات كأس الجزائر للشبان-قاعة أرزيو تفتح أبوابها من جديد بعد غلق طويل

قاعة أرزيو
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

اختارت الاتحادية الجزائرية لكرة اليد قاعة 24 فبراير بأرزيو لإحتضان نهائيات كأس الجمهورية الخاصة بالفئات الشبانية ، و هو أول نشاط رسمي ستستضيفه هذه المنشأة منذ أن تقرر غلقها قصد إعادة ترميمها تحسبا للدورة 19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط لمدة قاربت الثلاث سنوات.

لتعود و تفتح أبوابها مجددا بداية من السبت القادم حين ستستقبل  نهائيات السيدة  الكأس الذي سيجمع مختلف الأصناف السنية رجال و ذكور في رياضة كرة اليد، لتكون محطة تجريبية مهمة قبل انطلاق الألعاب المتوسطية في الفترة الممتدة ما بين 25 جوان و 6 جويلية القادمين و التي سيقام عليها جزءا من  فعاليات الكرة الصغيرة.

و تجدر الإشارة إلى أنه تم تجهيز القاعة البالغة سعتها ل 3000 مقعد  بأحدث الوسائل و التجهيزات أبرزها أرضية خشبية من النوع الرفيع وفق المقاييس العالمية وهو ما سيسمح للرياضيين بتقديم مستويات كبيرة .

و في ذات السياق ستجرى  الأدوار النصف نهائية يوم الجمعة 3 جوان مقسمة بين قاعتي العقيد لطفي و وادي تليلات على أن تلعب النهائيات يوم  السبت 4 جوان بقاعة أرزيو مثلما أشرنا إليه آنفا.

هذا و أكدت الاتحادية الجزائرية لكرة اليد في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك بأن الفرق المتأهلة إلى النهائي سيتم التكفل بمصاريف إيوائها ليلة الجمعة من قبل مديرية الشبيبة و الرياضة لولاية وهران.

للتذكير فإن نهائيات الأصناف الشبانية ستخص فئات أقل من 14 ، 16 ،18،20 سنة لدى الإناث أما بالنسبة للرجال المنافسة تتعلق بأقل من 15 ، 17 ،21 سنة فيما لا تزال الأمور غامضة بخصوص فئة أقل من 19 سنة بسبب الإحترازات المقدمة من طرف نادي عين ولمان .

سيدي محمد