أولمبي الشلف يريد فك عقدة بومزراق بالفوز على “العميد “

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تواصل التشكيلة الشلفية تحضيراتها تحسبا للمواجهة القادمة في البطولة عندما يستضيف الشلفاوة فريق مولودية العاصمة في المباراة التي ستلعب مساء هذا الأحد بملعب محمد بومزراق.

حيث أن أبناء المدرب سمير زاوي يريدون فك عقدة ملعب بومزراق بعدما تعثروا لمبارتين على التوالي أمام كل من مولودية وهران ونجم مقرة ،وهدف الشلفاوة وهو إبقاء النقاط الثلاث داخل الديار وتعزيز كل حظوظ إنهاء البطولة في المرتبة السادسة .

الفوز سيبقي الفريق مع فرق المقدمة

يملك الشلفاوة في رصيدهم 49 نقطة وفي المركز السادس وعلى بعد نقطتين فقط عن صاحب المركز الثالث ،وبالتالي فإن الأمور لم تحسم بعد على مستوى هرم البطولة باستثناء تتويج فريق شباب بلوزداد بالبطولة ،لتبقى الفرق الأخرى تزاحم على المراتب الستة الأولى ،ويبقى مصير الشلفاوة بين أيديهم بالفوز بالمبارتين المتبقيتين وانتظار نتائج الفرق الأخرى .

برمجة المباراة على الساعة الخامسة قرار خاطئ

برمجة الرابطة المحترفة لكرة القدم مباراة الجولة القادمة والتي ستجمع بين أولمبي الشلف وضيفه مولودية العاصمة على الساعة الخامسة  مساء لأمسية هذا الأحد ،حيث أن الأنصار بدوا امتعاضهم من برمجتها مساء تحت حرارة شديدة والتي تميز الشلف هذه الأيام ،لذا فإن توقيتها خاطئ .

الملعب يتوفر على الأضواء الكاشفة ولعب المباراة ليلا كان الحل الأمثل

تعرف ولاية الشلف هذه الأيام حرارة شديدة ويصعب اللعب في الأمسية عندما تكون الحرارة شديدة واللاعبون سيتأثرون حتما ،حيث أن ملعب محمد بومزراق يتوفر على الأضواء الكاشفة وكان يمكن برمجة المباراة ليلا أو على الأقل على الساعة السابعة مساء أين تكون الحرارة في انخفاض وهو ما لم يفهمه أنصار الفريق .

زاوي :” اللاعبون فقدوا الرغبة في اللعب بسبب المستحقات “

صرح لنا المدرب سمير زاوي عقب نهاية مباراة وداد تلمسان أن فريقه كان باستطاعته الفوز على الوداد بنتيجة عريضة بعد السيطرة المطلقة لفريقه طيلة أطوار المواجهة ،وأكد أن لاعبيه فقدوا الرغبة في اللعب بسبب تفكيرهم دائما في المستحقات ،لأن التحفيزات غائبة وهو ما جعلنا نتراجع مؤخرا من حيث النتائج .

لولا مشكلة المستحقات لكنا اليوم في المرتبة الثالثة

ودائما فيما يخص المشاكل المالية التي يعاني منها النادي ،فقد أكد التقني الشلفي أنه لولا مشكلة الأموال ونقص الدعم لكنا اليوم متواجدون في المرتبة الثالثة على الأقل ،على اللاعبون أن يتحدوا وينهوا الموسم بكل قوة خلال المواجهتين المتبقيتين من أجل احتلال مركز مشرف في نهاية البطولة .

سنعمل على إنهاء البطولة بقوة

وأكد المدرب سمير زاوي أن فريقه سيلعب المبارتين المتبقيتين بكل قوة من أجل مواصلة حصد النتائج الإيجابية المتتالية وكذا من أجل الظفر بمركز مريح في نهاية البطولة والمنافسة على المركز السادس المؤهل لمنافسة عربية ،حيث أن زاوي طالب لاعبيه بضرورة التركيز على اللقاءين المتبقيين وبعدها مطالبة الإدارة بتسديد المستحقات والمنح في موقع قوة .

م.ب

 

المفردات الأساسية: ,